مدير مكتب الرئيس بين القاهرة وشرم الشيخ يوميا لمتابعة تجهيزات منتدى شباب العالم

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 04:30 م
مدير مكتب الرئيس بين القاهرة وشرم الشيخ يوميا لمتابعة تجهيزات منتدى شباب العالم منتدى شباب العالم
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد المقر الخاص بالاجتماعات والإعداد لمنتدى شباب العالم، خلية عمل تحت إشراف مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، المشرف العام على المنتدى.


وتستضيف مدينة شرم الشيخ منتدى شباب العالم لأول مرة خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل، والذى يحضره نحو 3 آلاف مشارك، يمثلون جميع قارات العالم، بينهم رؤساء دول وحكومات ومسئولين دوليين وشخصيات عالمية مؤثرة.

 ويجتمع مدير مكتب الرئيس بشكل يومى داخل مقر العمل الخاص بالإعداد للمنتدى، ويلتقى بالشباب يوميا لمتابعة كل التفاصيل عن كثب بنفسه هو وفريق العمل التابع له، كما يقوم بجولات مكوكية لشرم الشيخ لمتابعة آخر التجهيزات هناك فى صمت.

ووفقا لما رصده "اليوم السابع" لعملية التحضير للمنتدى، فإن هناك اهتماما كبيرا جدا من جانب مدير مكتب رئيس الجمهورية بالعملية التنظيمية للمنتدى، كما أن هناك تقارير يومية تعرض عليه فيما يتعلق بكل التفاصيل الخاصة بالمنتدى.


كانت اللجنة المنظمة للمنتدى، قالت إنه تم توجيه بعض الدعوات لرؤساء وملوك وأولياء عهد لعدد من الدول بالإضافة إلى شخصيات دولية وشبابية بارزة في مجالات متنوعة كما جرى اختيار مجموعات شبابية ممثلة لكل الفئات الشبابية الدولية من بين المسجلين على الموقع الإكترونى للمنتدى بحيث يكون هناك تمثيل لكل قارات العالم، مشيرة إلى أن العديد من شباب العالم أعربوا عن إعجابهم بفكرة المنتدى وتضامنهم معه، كما لقى هاشتاج المنتدى " إننا بحاجة للتحدث معا" انتشارا كبيرا.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة