كلوب عن صفقة محمد صلاح: شكراً كشافى ليفربول

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 02:33 م
كلوب عن صفقة محمد صلاح: شكراً كشافى ليفربول محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، بالإشادة على محمد صلاح نجم منتخب مصر قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ليفربول وتوتنهام الأحد المقبل بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "التعاقد مع محمد صلاح كان عملاً رائعاً من جانب قسم الكشافة، هو لاعب مميز، لم يكن بحاجة سوى نصف ساعة للانسجام مع بقية عناصر الفريق".

وأضاف مدرب الريدز، "إنه يملك المقومات التى تؤهله للتألق، لا يوجد لدى شك بذلك، الدورى الإنجليزى صعب للغاية ولكنه قام بعمل رائع منذ وصوله إلى هنا"، وتابع، "أعرف محمد صلاح جيدا، فهو لا يزال بإمكانه التطور أكثر وأكثر، فهو يمر بمرحلة جيدة للغايه، إنه حقاً لاعب استثنائي".

ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، بعدما سجل 8 أهداف فى مسابقتى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ودورى أبطال أوروبا.

وحقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، إنجازاً جديداً على الصعيد الشخصى بعدما توج بلقب أفضل لاعب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتصدر محمد صلاح الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحه الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "اليويفا" عبر موقعه الرسمى لاختيار أفضل لاعب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حصل على 51% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أمل حسان

تستاهل كل خير يا كابتن محمد

كل المصرميين بيدعولك ويتمنوا لك المزيد من التوفيق والنجاح اللي يحب مصر زيك ربنا يحبه.ويباركله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة