قصر ثقافة قنا ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 03:36 م
قصر ثقافة قنا ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم قصر ثقافة قنا بالتعاون و جمعية أنا مصري للتنمية والتدريب بقنا ، احتفالية بعنوان "أكتوبر.. فرحة شعب"، بقاعة السينما بكورنيش النيل بمدينة قنا.

حضر الاحتفالية اللواء أيمن السيسي، السكرتير العام لمحافظة قنا ونائب مدير الأمن، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، والدكتور عربي أبو زيد، مدير إدارة قوص التعليمية، ومحمود عبدالوهاب، مدير فرع ثقافة قنا، وعاصم النوبي، مدير قصر ثقافة قنا، وعدد من أهالى  محافظة قنا

قدم الحفل  أحمد فتحي صويني عضو مجلس إداره الجمعيه الذى بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تحدث عميد معهد الخدمة الاجتماعية، عن انتصارات الجيش داخل وخارج مصر، والتي جعلته يثبت وجوده وأهميته وسط جيوش العالم.

وألقى جمال يوسف، رئيس مجلس إدارة الجمعية ، كلمته متحدثًا عن قوة وصلابة الشعب المصري التي ظهرت عقب النكسة، وعدم فقدانه الأمل في الله حتى تحقق النصر في أكتوبر، وهذا يدل على قدرة الشعب على المرور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر.

ووجه الدكتور عربي أبو زيد، مدير إدارة قوص التعليمية، التحية لكل شهيد جعل مصر مرفوعة هامتها وسط العالم، فمصر قلب العروبة النابض ولو ماتت مصر مات الجسد بأكمله.

تضمن الحفل عددا من الفقرات الراقصة لفرقة الفنون الشعبية، والتنورة، ومجموعة من الأغاني لفرقة الموسيقى العربية، وعدد من القصائد لفرقة معهد الخدمة الاجتماعية، وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من أسر

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة