تعرف على تفاصيل شخصية محمد رمضان فى فيلم "الديزل"

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 01:00 ص
تعرف على تفاصيل شخصية محمد رمضان فى فيلم "الديزل" محمد رمضان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم محمد رمضان استعداداته الأخيرة، استعدادًا لبدء تصوير أحداث فيلمه الجديد "الديزل"، غدًا السبت، بإحدى فيلات منطقة الحزام الأخضر، ويكشف "اليوم السابع" بعض ملامح الشخصيات التى تظهر بالفيلم، حيث يجسد بطل العمل محمد رمضان دور دوبلير لنجوم الأكشن بالسينما، يسمى "الديزل"، وتجمعه عن طريق الصدفة العديد من المواقف مع ممثلة مشهورة تجسدها الفنانة ياسمين صبرى، والتى تجعل رمضان يكتشف أسرارًا تساعده على التغيير الكامل لشخصيته بأحداث الفيلم.

 

أما الفنانة هنا شيحة، والتى تواصل هى الأخرى تحضيراتها للشخصية التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم، فتجسد دور شقيقة الديزل الوحيدة التى تحمسه دائمًا على تحقيق أحلامه.

 

فيلم "الديزل"، من بطولة محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحة، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان،  من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

 

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم "قلب الأسد"، بينما يعد امتدادًا لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام "حصل خير" و"ساعة ونصف" و"عبده موتة" و"قلب الأسد" و"شد أجزاء" وأخيرًا "جواب اعتقال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هو بش فى فترة خدمة عسكرية

هو الراجل ده مقضيها؟ ؟ والا متسرح ؟ ؟ عجبى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة