"التعليم" تخاطب المديريات بوقف الدراسة بالمدارس اليابانية حتى إشعار آخر

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 12:25 ص
"التعليم" تخاطب المديريات بوقف الدراسة بالمدارس اليابانية حتى إشعار آخر د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت وزارة التربية والتعليم خطابا لمديريات التعليمية بتأجيل بدء الدراسة بالمدارس المصرية اليابانية واستقبال الطلاب حتى إشعار آخر.
 
 
وأكد الخطاب على أنه "بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء لقائه بالدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم فقد تقرر إرجاء بدء الدراسة بالمدارس اليابانية".
 
 
وشدد  الخطاب على  إنه يجب التنبيه على أولياء الأمور بعدم شراء الزى المدرسى، وبالنسبة للتلاميذ المحولين للمدرسة اليابانية من مدارس أخرى، فى حالة سحب ولى الأمر لملف التلميذ يرجى تدخل وكيل الوزارة شخصيا لإعادة ملف التلميذ إلى مدرسته الأصلية وتسكينه بها مرة أخرى حتى لا يضار التلميذ.
 
وتم توجيه الخطاب لمديرى مديريات محافظات القاهرة والإسكندرية والمنوفية والسويس وبنى سويف والمنيا وأسيوط، وهى المدارس التى افتتح فيها مدارس يابانية واستقبلت الطلاب بالفعل.
 
 
 









مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny saleh

اول درس

اول درس من التجربة اليابانية انك ماتعملش حاجة الا لما تكون مستعد ليها كويس. إنما تكاليف ومصاريف من خزانة الدولة علي الفاضي حتي لو حتأجل مشروع المدارس اليابانية غير شحطت التلاميذ واولياء أمورهم . نسأل وزير التربية والتعليم كم تكلفت ميزانية التعليم جراء هذا القرار بالتأجيل و كم المشاكل للتلاميذ واسرهم ؟؟؟؟ ثم قرار احتساب التربية الرياضية مادة رسوب ونجاح وضمها للمجموع ياأساتذة الرياضة والموسيقي والرسم هي مواد ترويجية للطالب المفروض انها تسعده و تزيد من إبداعه لأنها بعيدة عن قيود الدرجة والمجموع لكن كده احنا حنحاولها الي ساحة معارك ووسايط ومحسوبية فضلا عن أن في طالب لايستطيع ممارسة الرياضة لاي ظروف صحية طبعا حيحس بمشاعر سلبية جدا وحيعمل نوع من التمييز بين الطلاب. افيقوا واعلموا أنكم مسئولين عن تربية و مشاعر هؤلاء التلاميذ وليس فقط عن درجات الرسوب والنجاح.

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny saleh

مبروووك

مبروووك التجربة نجحت . اضطرينا نضحي بالمدرسين والطلاب والمصاريف علشان التجربة تنجح .، 😀😀😀😀😀

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مستشار/ بوزايد البلصفوري

القرارات الارتجالية والعك الوزاري لم يتغير

في كل وزارة مستشارون سوريون يلهفون بالملايين والمردود لهم او فائدة وإلا كيف صدر قرار البدء ؟كل شئ جميل عندنا يصبح أشد من القبح للفهلوة والشو فقط على الوزير ان يستقيل مع بطانته ولايحل المشكلة كلمة القرار كأن لم يكن حاسبواصاحب القرار وإلا لن نتقدم وبئست وزارة تدار بالارتجالية وسوء التخطيط

عدد الردود 0

بواسطة:

د.يسري ابو الوفا

التخبط هو (البراند)الخاص بنا

الحكاية مش حكاية يافطة سوف نضعها على اي مؤسسة ،الحكاية اننا رسخنا الصفة الخاصة بنا؛ والا كان من الممكن نغير لافتة موضوعة على مستشفى( الكفر) ونضع يافطة جديدة مكتوب عليها (مايو كلينك).

عدد الردود 0

بواسطة:

د.هشام

لما

لماتبقى.الالعاب.والرسم.والموسيقى.مادة.نجاح.وسقوط.ده.قمة.التهريج.العلمى.دى.مواهب.بلاش.نضحك.العالم علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

مرحبا ..................... بالوزير اليابانى !!!!!!!

ما زلت عند رأىى فى سعادتكم ........................ فشله !!!!!!! من فضلك .......... أستقيل !!!!!!! فأنت لا حول لك ............... ولا قوه !!!!!! العام بتخطط وتستعد للتعليم .................. سنه 2050 ........... وأنت ومن سبقوك ............ مش عرفين حتى توصلونا ........... لمستوى تعليم .............. 1950 !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة