احذر.. التسوق عبر الإنترنت يضر صحتك ويسبب لك السمنة

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 09:00 م
احذر.. التسوق عبر الإنترنت يضر صحتك ويسبب لك السمنة التسوق عبر الإنترنت وتأثيره على الصحة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت الجمعية العامة للعلاج الطبيعى البريطانية من زيادة الإقبال على التسوق من خلال الإنترنت والتى قد تسبب العديد من المشاكل الصحية للشخص.

 

ووفقا لتقرير الجمعية على موقع "netdoctor" فإن 75% من البالغين فى المملكة المتحدة أصبحوا يلجأون إلى شراء منتجاتهم عبر الإنترنت، التى أصبحت تقلل من فرص تسوق الأشخاص على أساس منتظم فى المحال التجارية، حيث كشف التقرير أن 25% من الأشخاص الذين خضعوا للاستطلاع لا يمارسون أى تمارين قوة على الإطلاق.

 

وأوضح التقرير أن جلسات التعزيز الأسبوعية من رفع أكياس التسوق وتمارين الجسم واليوجا تعزز من صحة البدن بشكل كبير، خاصة مع التقدم فى العمر، وأوصى أخصائى العلاج الطبيعى وخبراء اللياقة البدنية أهمية ممارسة الرياضة مع التقدم فى السن.

 

وأشار خبراء اللياقة البدنية إلى أن تدريبات القوة لها العديد من الفوائد الكثيرة للجسم، بما فى ذلك فقدان الوزن، وزيادة كثافة العظام والعضلات، والحد من الألم العضلى، والحفاظ على اللياقة البدنية صحية، بالإضافة إلى ذلك الحد من ظهور هشاشة العظام.

 

وأوضح الخبراء أن تمارين القوة يمكن أن تشمل أشياء بسيطة مثل رفع كرسى 10 مرات، أو العمل فى حديقة المنزل مثلا أو حمل حقائب التسوق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة