خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. أشهر 4 خناقات فضائية انتهت برشق كوب مياه وحذاء: شوبير وميزو الأشهر

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 07:33 م
بالفيديو.. أشهر 4 خناقات فضائية انتهت برشق كوب مياه وحذاء: شوبير وميزو الأشهر خناقة شوبير وأحمد الطيب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جرت العادة فى لقاءات التلفزيون وبرامج التوك شو، على وضع كوب ماء أمام الضيف لاحتسائه خلال سير مناقشات البرنامج، إلا أن هذا الكوب تحول فى فترة إلى وسيلة للتراشق حال ارتفاع وتيرة الخلاف فى المناقشة مع الضيف المقابل، فلا يجد الشخص أمامه إلا كوب الماء ليقذفه كبداية للدخول فى خناقة فضائية ساخنة.

 

واستحدث ضيوف آخرين وسيلة جديدة لتنويع خناقات الفضائية وتمثلت فى رفع الحذاء أمام منضدة المذيع اعتراض على تصريحات الضيف الآخر، بل وصلت أحيانا إلى محاولات الضرب والسباب، وتعد هذه الوسيلة المستحدثة هى الأبرز والمخترعة من جانب مدعى المعرفة بالعلم والدين فى لقاءاتهم الفضائية.

 

أزهرى يرشق الشيخ "ميزو" بكوب ماء ويرفع الحذاء فى وجهه

نشبت مشادة ساخنة فى إحدى اللقاءات الفضائية بين أحد مشايخ الأزهر ويدعى جمعة محمد علي، انتهت بأن ألقى الماء فى وجه نظيره محمد عبد الله نصر الشهير بالشيخ "ميزو"، على الهواء، ورفع الحذاء في وجهه محاولاً الاعتداء عليه، بسبب شذوذ فتاوى الثانى وتكرار تصريحاته التى تهاجم الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر وتشكك فى صحيح البخارى ومسلم وتضرب فى علماء الإسلام السابقين.

الشيخ ميزو

 

 

الشيخ محمود شعبان يحاول ضرب إسلام البحيرى بالحذاء على الهواء

فى حلقة سابقة ببرنامج "أجرأ كلام" مع الإعلامى طونى خليفة، على قناة القاهرة والناس، حاول الشيخ محمود شعبان ضرب الباحث إسلام البحيرى بالحذاء على الهواء، بعد أن اختلف الاثنان فى مسألة الخروج على الحاكم وقت تولى جماعة الإخوان الإرهابية شئون البلاد.

الشيخ محمود شعبان

 

وبادر الإعلامى طونى خليفة بسرعة التدخل بين الطرفين، وذلك بعد أن خلع الشيخ شعبان الحذاء من قدمه محاولا الاعتداء على مناظره إسلام البحيرى، إضافة إلى استمرار التراشق والتهديدات بين الطرفين فور انتهاء حلقة البرنامج.

 

أحمد شوبير يرشق "الطيب" بكوب ماء واشتباكات بالأيدى

وانتقالا إلى الواقعة الأشهر فى الإعلام المصرى، وقعت اشتباكات على الهواء بين كلا من الكابتن أحمد شوبير والإعلامى أحمد الطيب على خلفية مشكلة بينهما، وما لبس أن ذكر "الطيب" اسم عائلة "شوبير" خلال حضورهما ببرنامج "العاشرة مساء" مع وائل الابراشى، إلا وقام الثانى بقذفه بكوب الماء الموجود أمامه وتحرك سريعا من على كرسيه متوجها إليه ونشبت اشتباكات عنيفة بين الضيفين على الهواء.

Capture
 
شوبير 3

 

"خناقة" برش المياه بين عبد الحليم قنديل ومنتصر الزيات بسبب الإخوان

وقعت مشادة ساخنة بين الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل والمحامى منتصر الزيات، بسبب خلاف الآراء حول جماعة الاخوان واشتراكها فى العنف وعمليات الارهاب ضد الجيش التى وقعت فى سيناء عقب قيام ثورة 30 يونيو، واتهم "الزيات" عبد الحليم قنديل بأنه حاقد على جماعة الاخوان والمتدينين ، فرد "قنديل": "أنتم خارج الملة" مما أغضب نظيره فرشقه بكوب الماء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة