وزير القوى العاملة يهنئ محافظ الوادى الجديد بالعيد الوطنى للمحافظة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 08:37 ص
وزير القوى العاملة يهنئ محافظ الوادى الجديد بالعيد الوطنى للمحافظة وزير القوى العاملة محمد سعفان

محمود راغب
هنأ وزير القوى العاملة محمد سعفان، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ، وشعبها ، بمناسبة العيد الوطني للمحافظة، الذي يوافق غدا الثلاثاء 3 أكتوبر من كل عام.
 
وقال "سفعان" في برقية تهنئة للمحافظ، إن هذا اليوم يتزامن مع ذكرى وصول أول قوافل جهاز التعمير للمحافظة عام 1959، حيث انطلقت شرارة البدء للعمل بكل قوة وإصرار لتعمير الصحراء، وتحقيق التنمية الشاملة لوطننا العزيز.
 
وأعرب الوزير للمحافظ، بهذه المناسبة عن تقديره العميق للجهود المبذولة لرفع المعاناة عن كاهل أبناء المحافظة، والسعي الدؤوب لتحسين الخدمات للارتقاء بها بوجه عام، متمنيا للمحافظة وشعبها استمرار التقدم والرقي بوطننا العزيز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة