مقتل مشتبه به فى إطلاق نار بملهى ليلى فى لاس فيجاس

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 09:26 ص
مقتل مشتبه به فى إطلاق نار بملهى ليلى فى لاس فيجاس الشرطة الأمريكية - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الأمريكية مقتل رجل يشتبه فى انه كان يطلق النار فى فندق ماندالاى باى على الجادة الرئيسية فى لاس فيجاس ما أدى الى إصابة العديد من الاشخاص بجروح.

وصرح الضابط فى شرطة لاس فيجاس ستيف غوميز لصحفيين "حاليا قتل مشتبه به"، مضيفا "هناك العديد من الجرحى"، بينما أشارت وسائل إعلام محلية إلى سقوط قتيلين وإصابة 24 شخصا بجروح.

وكان متحدث باسم مستشفى فى "لاس فيجاس"، قال إن شخصين على الأقل لقيا مصرعهما، فى وقت مبكر صباح اليوم الاثنين، ونقل 24 آخرون إلى المستشفى مصابين بأعيرة نارية على ما يبدو، فيما تتحرى الشرطة تقارير عن مسلح لا يزال طليقا فى المدينة، وجاءت التقارير عن الواقعة من ملهى "ماندالاى باى كازينو".

وقال مستخدم لـ"تويتر"، إن الفندق الذى يضم الملهى أغلق، فيما قال آخر نقلا عن الشرطة، إن مسلحين أطلقا النار على حارس أمن، وعلى الشرطة، موجودان حاليا فى الطابق 32 من الفندق، فيما ذكرت تقارير على "سى.إن.إن"، و"نيويورك تايمز"، أن أشخاصا سمعوا دوى العديد من الأعيرة النارية وأن الشرطة تفتش عن المهاجم، بينما لم يتضح عدد المصابين، ولم يتسن الوصول لممثل لشرطة "لاس فيجاس"، للتعليق.

وكانت الشرطة، انتشرت بشكل كثيف، مساء الأحد، على الجادة الرئيسية فى "لاس فيجاس"، غرب الولايات المتحدة، بعد ورود معلومات عن اطلاق نار من فندق وكازينو "ماندالا باى"، بحسب ما أفادت الشرطة، ووسائل إعلام أمريكية.

وكتبت الشرطة فى تغريدة، "نحقق حول معلومات بوجود رجل يطلق النار بالقرب أو على مشارف كازينو ماندالا باى"، كما أوردت صحيفة "لاس فيجاس صن"، أن عدة أشخاص من بينهم شرطى تعرضوا لإطلاق نار بالقرب من حفل موسيقى فى الهواء الطلق فى المكان، فيما أفادت شبكة "سى إن إن" الإخبارية، بأنه نقل عدة أشخاص إلى المستشفى بعد إصابتهم بأعيرة نارية فى حادث إطلاق النار.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة