مشاهد الأهلى السبعة فى رحلة تونس.. قلق فى البداية.. إسقاط الترجى بـ"رادس".. البقاء والانتظار.. عبد الحفيظ يتابع النجم الساحلى.. طاهر رايح جاى.. صدمة السقوط فى سوسة.. والعودة للقاهرة لتجهيز "بدائل" السعيد وفتحى

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 07:37 م
مشاهد الأهلى السبعة فى رحلة تونس.. قلق فى البداية.. إسقاط الترجى بـ"رادس".. البقاء والانتظار.. عبد الحفيظ يتابع النجم الساحلى.. طاهر رايح جاى.. صدمة السقوط فى سوسة.. والعودة للقاهرة لتجهيز "بدائل" السعيد وفتحى لقطة من مباراة الاهلى والنجم الساحلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت رحلة النادي الأهلي إلى تونس مشاهد عديدة حافلة بالإثارة، خاصة أنها كانت رحلة تاريخية بعدما قضت بعثة الفريق ما يقرب من 12 يوماً داخل الأراضي التونسية.

الأهلي كان قد سافر إلى تونس صباح يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر الماضي لمواجهة الترجي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب كان قد انتهى بالتعادل 2/2 ، وفاز الأهلي على الترجي في رادس 2/1 وصعد لمواجهة النجم الساحلي بمدينة سوسة في ذهاب نصف نهائي البطولة مساء أمس ،الأحد، وانتهت المباراة بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.

في السطور التالية نرصد أهم 7 مشاهد في رحلة الأهلي "التاريخية" إلى تونس والتى خاض خلالها مباراتين وإلى التفاصيل:

 

1_قلق وترقب قبل لقاء رادس

سادت بعثة النادي الأهلي وكذلك جماهير الفريق والخبراء، حالة من القلق قبل سفر  الأحمر لمواجهة الترجي في رادس، حيث أبدت الجماهير قلقها من السقوط على ملعب رادس وتوديع البطولة من دور الثمانية، خاصة وأن الفريق التونسي حقق نتيجة جيدة في برج العرب وكان "خصماً" قوياً أمام بطل مصر .

الترجي
الترجي

2_تفوق أحمر فى رادس

في مباراة الترجي بـ"رادس" أدى الأهلى واحدة من أفضل مبارياته، وحقق فوزاً مُستحقاً على الترجي بهدفين لهدف سجلهما علي معلول وأجايي، وعاشت بعثة الأهلي أجواء الفرحة عقب إسقاط الترجي على أرضه ووسط جمهوره وواصل المارد الأحمر نتائجه الرائعة على ملعب "رادس".

أجاي
أجاي

3_البقاء أم العودة

عقب الفوز على الترجي احتارت بعثة الأهلي بين البقاء في تونس والانتظار لمواجهة الفائز من أهلي طرابلس والنجم الساحلي أو العودة للقاهرة ثم السفر لتونس مرة أخرى، قبل أن يتم الاتفاق في النهاية على البقاء في تونس لخوض ذهاب نصف النهائي .

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

4_عبد الحفيظ وأيوب في ملعب سوسة

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وأحمد أيوب مدرب الفريق على متابعة مباراة أهلي طرابلس والنجم الساحلي من ملعب سوسة، والتى فاز فيها الفريق التونسي بثنائية نظيفة وصعد لمواجهة الأهلي، وقدم عبد الحفيظ وأيوب تقريراً مُفصّلاً لحسام البدري عن هذه المباراة.

سيد عبدد الحفيظ
سيد عبدد الحفيظ

5_محمود طاهر ( رايح – جاي)

عاد محود طاهر رئيس الأهلى ورئيس بعثة الفريق، للقاهرة بعد مباراة الترجي لقضاء بعض الأمور الخاصة بالنادي قبل أن يسافر مرة أخرى إلى تونس قبل مباراة النجم بـ48 ساعة.

محمود طااااهر
محمود طاهر

6_صدمة السقوط أمام النجم

دخل الأهلي لقاء النجم الساحلي آملاً الفوز على الفريق التونسي، خاصة وأنه فشل في الفوز عليه بـ"سوسة" طوال مبارياتهما معاً،  لكنه سقط في "فخ" الخسارة مرة ثانية على هذا الملعب، حيث لعب المارد الاحمر أمام النجم 6 مرات في سوسة تعادل في 4 وخسر مرتين.

فريق النجم الساحلي
فريق النجم الساحلي

7_العودة للقاهرة وتجهيز بدائل السعيد وفتحي

طالب حسام البدري من لاعبي الفريق إغلاق صفحة النجم الساحلي والتفكير في لقاء العودة ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري، خاصة وأن هناك مُتسعا من الوقت للتركيز فى هذه المباراة، وإن كان الأهلي سيفقد أكثر من لاعب هام فى مباراة العودة: أحمد فتحي للإيقاف، وعبد الله السعيد وهشام محمد للإصابة.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الأفضل تشوفو بديل للبدرى

المدرب ضعيف ومهما تلصمو فيه ده محلى وممكن يدرب فريق شراب مشابك فيصل 😡

عدد الردود 0

بواسطة:

ميزو

لايوجد بديل لفتحي

التشكيل اكرامى ( لانه احسن الوحشين ولان احمد عادل ومحمد الشناوى شوربة ) ربيعة سعد سمير محمد هانى ( وربنا يستر ) وعلى معلول ( التعبان ) وعاشور والسوليه ( الفاشل ) ووليد سليمان وصالح جمعة ومؤمن زكريا وقدام اجاي ) ملحوظة لو وليد ازارو لعب يبقى مفيش اهداف لان هو بيضع كل الفرص )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة