أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث "لاس فيجاس" لـ50 قتيلا و200 مصاب

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 12:46 م
ارتفاع حصيلة ضحايا حادث "لاس فيجاس" لـ50 قتيلا و200 مصاب حادث لاس فيجاس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قائد شرطة لاس فيجاس، اليوم الاثنين، عن ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار فى ملهى "ماندالاى باى كازينو"، إلى 50 قتيلًا، إضافة إلى إصابة 200 شخص آخرين، جاء ذلك فى تغريدة عبر الصفحة الرسمية لشرطة "لاس فيجاس"، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

كانت أخر الاحصائيات المعلنة - فى وقت سابق اليوم - كشف عن مقتل 20 شخصًا، وإصابة أكثر من 100 آخرين، فى هجوم مسلح على ملهى "ماندالاى باى كازينو"، فى "لاس فيجاس" الأمريكية، ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى "لاس فيجاس"، لتلقى الإسعافات اللازمة، فيما هرعت الشرطة لمحاصرة موقع الحادث.

وتداول مغردون أمريكيون، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقاطع فيديو وصور للحظة وصول قوات الشرطة الأمريكية، إلى موقع إطلاق النار داخل ملهى "ماندالاى باى كازينو"، وأوضحت مقاطع الفيديو محاصرة الشرطة لموقع إطلاق النار، وكذلك وصول سيارات الإسعاف لنقل القتلى والمصابين.

وأوضحت مقاطع الفيديو والصور الملتقطة من موقع إطلاق النار بالملهى الليلى، فى "لاس فيجاس"، حالة الهلع والذعر التى انتابت رواد الملهى الليلى، أثناء إخلائهم من المكان، والانتشار المكثف لقوات الشرطة، فى الوقت الذى وقوع فيه عدد كبير من المصابين والقتلى، حيث تجمع رواد الملهى لمساعدة المسعفين فى نقلهم إلى سيارات الإسعاف.

فيما أعلنت الشرطة الأمريكية، مقتل رجل يشتبه فى أنه كان يطلق النار فى فندق "ماندالاى باى"، على الجادة الرئيسية فى "لاس فيجاس"، ما أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص بجروح، بينما قال مستخدم لـ"تويتر"، إن الفندق الذى يضم الملهى أغلق، فى حين قال آخر، نقلا عن الشرطة، إن مسلحين أطلقا النار على حارس أمن، وعلى الشرطة، موجودان حاليا فى الطابق 32 من الفندق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة