أبو ريدة: أقول للاعبين مصر "محتاجة تفرح".. ورحيل كوبر "مرفوض"

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 07:05 م
أبو ريدة: أقول للاعبين مصر "محتاجة تفرح".. ورحيل كوبر "مرفوض" هانى أبو ريدة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن المنتخب الوطنى الأول أمامه 6 نقاط أمام تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا 2018 والذى نتمنى أن نتأهل له.

 

وقال رئيس اتحاد الكرة فى تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر: "أشفق على الجماهير المصرية التى تنتظر هذا الحلم والجميع يترقب هذا اللقاء أمام الكونغو، ولديهم أمل كبير فى المنتخب واللاعبى، وهذا ما أحرص على تأكيده للجهاز الفنى واللاعبين بأن الشعب يستحق الفرحة".

 

وأضاف هانى أبو ريدة أن الحديث عن انسحاب الكونغو لم يؤثر على المنتخب وتركيزه، والجميع يلعب من أجل اسمه ولا يوجد ما يسمى باللعب بالصف الثانى وحتى الآن غانا لديها أمل وأوغندا والكل يلعب على مصلحته وسمعته.

 

وأوضح المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أن الحديث عن رحيل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول وتلقى عروض خارجية أمر غير مقبول، لأن هناك عقدا مع المدير الفنى والاتحاد متمسك بتنفيذه، وهيكتور كوبر دائما يحرص على دعم الجهاز الفنى واللاعبين فى كل وقت، والحديث عن رحيل هيكتور كوبر غير صحيح ولم يطرح من الأساس لأن هناك عقدا ملزما للجميع.

 

وأشار هانى أبو ريدة إلى أن الجهاز الفنى الحالى نجح فى التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية وسط ظروف صعبة للغاية وحققنا التأهل للمباراة النهائية، والجميع متفائل بالتأهل للنهائيات فى المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو نور

اصرار مربيب

اصرار ااسيد ابو ريده على استمرار كوبر ده ليس له مبرر لان كوبر ليس لديه جديد والدورى مليان لاعبين ولايعتمد الا على للاعبين الذين يلعبون فى الخارج مهما كان مستواهم مع العلم ان فيه لاعبين محليين ومدربين محليين على مستوى غالى واعلى من كوبر وهلى فكرو اتحاد المرة فقط هو اللى عاجبه كوبر والمصرييين جميعا والنقاد لهم راى اخر وهم عارفين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة