خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

أسئلة منطقية!

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الزيادة الكبيرة الأخيرة فى أسعار كروت الشحن قال نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، فى مداخلة تليفونية مع أحد البرامج الحوارية، أن الجهاز رفض طلب شركات المحمول، بزيادة الأسعار إلى أكثر من %50 وأصر على ألا تتجاوز الزيادة %36 فقط حتى لا يتم تحميل المواطن ما يفوق طاقته.
 
أرجو أن يقرأ السيد المسؤول تعليقات القراء فى جميع المواقع الشهيرة على كلامه المستفز هذا لكى يدرك أهمية تعلم فن منطقية إدارة الحوار وربطه بالواقع الحقيقى على الأرض، وليسمح لى فى هذا الإطار أن أنقل له ولحكومتنا الرشيدة الأسئلة المنطقية لجموع المواطنين، التى تتعلق بهذه الزيادة تحديدًا :
 
1 - ألم تصرح الحكومة بعد الزيادة الأخيرة فى أسعار الوقود بأنه لن يكون هناك أى زيادة جديدة فى أسعار السلع والخدمات خلال العام المالى الحالى؟
2 - هل هذه الزيادة الكبيرة لا تحمل المواطن ما يفوق طاقته فعلًا كما قال السيد المسؤول؟
 
3 - لماذا أصبح المواطن فقط هو من يجب أن يتحمل فاتورة الإصلاح الاقتصادى كاملة؟ أوليس من الواجب أن تتحمل الشركات الكبرى العاملة فى الدولة فى جميع المجالات جزءًا من هذه الفاتورة بالاستغناء عن قدر معقول من أرباحها، خاصة أنها سبق أن حققت أرباحًا طائلة من جموع المواطنين على مدى سنوات طويلة؟
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ساره محمد درويش

الزقازيق

نعم هذه زياده كبيره وهل هذه الزياده سوف تستمر طويلا

عدد الردود 0

بواسطة:

ساره محمد درويش

الزقازيق

نعم هذه زياده كبيره وهل هذه الزياده سوف تستمر طويلا ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

اسئله منطقيه

لن تجد إجابات شافيه .. الغموض سيد الموقف ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

محمد عادل

سعر الميجا وسعر النستو - ياسيدي الفاضل .. سعر الدقيقة والميجابايت في الحضيض ولوجود العروض والباقات ستري واحد أو واحدة جنبك في المكروباس مصدعينك بمكالمة طويلة تافهة تبدأ من أول رمسيس ولا تنتهي في مدينة السلام وحتلاقي العيال سايبة المذاكرة وقاعدة ع الفيس .. أسعار إيه الكي بتتكلم عنها ؟.. لأ ياحبيبي إرفع سعر الدقيقة والميجابايت لجنيه ونزلي سعر الجبنة النستو إنما مايبقاش سعر الميجا قرش واحد وسعر قطعة الجبنة جنيه ! هي العيال الصبح حتاكل سندوتش جبنة ولا سندوتش تويتر ؟ ده يبقي إسمه سوء إدارة والأولويات عند الحكومة ضايعة .. وكذلك عند الصحافة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة