أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى زادة: رئيس الوزراء وعد رئيس الزمالك برفع الحجز عن الأرصدة قريباً

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:50 ص
هانى زادة: رئيس الوزراء وعد رئيس الزمالك برفع الحجز عن الأرصدة قريباً هانى زادة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الحجز على أرصدة القلعة البيضاء، أدى لاتخاذ مجلس الإدارة قراراً بتحويل المبالغ المالية الخاصة بالنادى على حسابه الخاص.

 

أوضح زادة، خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" مع الإعلامى مدحت شلبى، أن مجلس إدارة الزمالك لجأ لحيلة تحويل جميع أموال النادى إلى حسابه الشخصى، لمنع الحجز عليها، وعدم زيادة مديونيات القلعة البيضاء.

 

أضاف عضو مجلس الزمالك، أن مديونية النادي للجهات المسئولة وصلت لـ 306 مليون جنيه، موضحاً أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء أبلغ مرتضى منصور رئيس النادي بالموافقة على جدولة تلك المديونيات، كما وعده برفع الحجز عن الأرصدة قريباً.

قرار مجلس الزمالك بتحويل المبالغ المالية الخاصة بالنادى على حساب هانى زادة
قرار مجلس الزمالك بتحويل المبالغ المالية الخاصة بالنادى على حساب هانى زادة

اختتم هانى زادة تصريحاته بإن نادى الزمالك طلب حضور وكيلا أجوجو وريكاردو إلى مصر للحصول على مستحقات اللاعبين بطريقة السداد الفورى نظرا لأزمة الحجز على الأرصدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

تصريحات كارثية و فضائح و تدخل السجن .

اولا تدخل حكومي صريح في احكام القضاء لو فعلا كلام رئيس الوزراء لرئيس الزمالك صح ... ثانيا الاعلان صراحة بالتحايل ع القانون و تحويل فلوس النادي (( اموال عامة )) لحساب شخصي لعضو مجلس ادارة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

لما حساب الزمالك تبع سيادتك ممكن تحول الأرصدة الى اجوجو وريكارد

بسيطة جدا ممكن تحول من حساب فلان الى حساب فلان ويتم كتاب حساب التحويل للمبالغ المحولة من حساب المديونية لدى نادى الزمالك وهذا لايتم الحجز علية يافتك لكن انتم تريدوا حضور المندوبين للقاهرة حتى تجبروهم بترك جزء من حقوقهم وتعطوهم جزء من الباقى ثم تجدلون ثم نرجع للشكوى مرة أخرى الاعيب مستر مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام علي

حيلة حقيرة

مجلس الزمالك عارف بان هناك حد اقصي لخروج الاموال من مصر اللاعبين هيقعدوا جنب فلوسكم في مصر ولا هيتبلغ عنهم الجمارك ذي ماعملوا قبل كدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة