أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر بـ"حماس": قطر تقطع تمويلها المالى لإفشال الرعاية المصرية للمصالحة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:48 م
مصدر بـ"حماس": قطر تقطع تمويلها المالى لإفشال الرعاية المصرية للمصالحة إسماعيل هنية وتميم بن حمد
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر قيادى فى حركة حماس الفلسطينية توتر العلاقات بين الحركة وقطر بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة، موضحا أن الدوحة تضغط على حماس عبر إحداث أزمة مالية داخل الحركة الفلسطينية عقب المصالحة الفلسطينية بين مع فتح برعاية مصرية، إضافة لغضب أمير قطر تميم بن حمد من انفتاح حماس على القاهرة فى الأشهر الأخيرة.

 

وقال المصدر، الذى رفض الإفصاح عن هويته لحساسية موقعه بحماس، لـ"اليوم السابع"، اليوم، الخميس، إن هناك أزمة وقعت بين قادة حركة حماس والمسئولين القطريين عقب لقاء رئيس حركة حماس فى غزة مع القيادى الفلسطينى محمد دحلان فى القاهرة.

 

وأوضح المصدر توتر علاقة حماس مع تركيا عقب التحركات الأخيرة التى شهدتها القاهرة، مؤكدا أن تفاهمات حركة حماس الأخيرة مع الدولة المصرية أزعجت الرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

 

وأشار المصدر إلى قطع الدوحة الأموال عن حركة حماس للضغط على الحركة لإفشال المصالحة الفلسطينية التى أبرمتها الحركة مع وفد حركة فتح برعاية مصرية.

 

وكشف المصدر عن غضب حركة حماس من قطر بسبب اتجاهات معادية  تقوم بها بدعمها جماعة ممتاز دغمش الذى بايع تنظيم داعش عقب لقاء حماس ودحلان بالقاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء وحدة الوطن العربي

علشان المغيبين و الجهلاء يعرفو مين هم اعداء الوطن العربي و ممولين للارهاب في الوطن العربي

ده اختبار لحماس علي احترام نفسها و كرامتها ولا لاء و تعرف ان اموال الارهاب مش ديمة لان قريبا سوف تكون نهاية هذه العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية و الخنزير التركي القردخان مرتزقة الكيان الصهيوني

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

العلاج النفسى

الأمير القطرى أشبه بطفل يجلس بين الكبار هم يتحدثون ويتبادلون أطراف الحديث ولا يشعرون بوجوده فإذا به يدق على لوح من الزجاج فيكسره فينتبه إليه الجميع ويلومونه ......يصمت لفترة فيتحدثون .....فإذا به يكسر فازة غالى الثمن .....فينتبه إليه الحضور ويعنفونه .....وهو يشعر بالسعادة فقد انتبه إليه الكبار ......النملة تلدغ تلتصق برجل الفيل وتلدغه عله يشعر بها .......هذا هو الأمير .....ولا ذنب له فتربيته هكذا يجد نفسه فى الأذى وخلق المشكلات للاخرين فهو يشبع رغبة اثبات الذات حتى ولوكان من خلال سفك الدماء وتمويل جماعات الارهاب .........فهل من علاج السؤال مطروح على علماء الطب النفسى .....علنا نجد الاجابة

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل الشحام

بمعنى....

...يعملوا ا,هاب اكتر فى البلد عشان ياكلوا عيش... غلابه الحمساويه.... ياساتر!

عدد الردود 0

بواسطة:

Brahim

ولاد الأبالسة!!!

لايرحمون ولا يدعون رحمة الله تنزل، يريدون ان تبقى المشاكل والدمار والخلافات في المنطقة لطبيعة الشر والسادية المتجذرة في السفلة القطريين والاتراك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة