كبرياء حسام غالى يهدد تواجده فى كتيبة الفراعنة بمونديال روسيا.. الكابيتانو يرفض الاعتذار لكوبر.. وكيله: ابتعاده عن المنتخب وجهات نظر من الجهاز الفنى.. وكبار المنتخب يرفضون التوسط لحل أزمته مع الخواجة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 01:00 ص
كبرياء حسام غالى يهدد تواجده فى كتيبة الفراعنة بمونديال روسيا.. الكابيتانو يرفض الاعتذار لكوبر.. وكيله: ابتعاده عن المنتخب وجهات نظر من الجهاز الفنى.. وكبار المنتخب يرفضون التوسط لحل أزمته مع الخواجة حسام غالى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحفظ حسام غالى، قائد الأهلي السابق والنصر السعودى الحالى على فكرة التقدم باعتذار للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على خلفية الأزمة الراهنة بين الطرفين، والتى تسببت فى استبعاد الكابيناتو من صفوف الفراعنة فى الآونة الأخيرة، لقناعته أنه لم يخطئ فى حق أحد أفراد الجهاز الفنى حتى يكون مجبرا على التقدم بالاعتذار.

 

وجاءت فكرة اعتذار حسام غالى على خلفية واقعة اعتذار باسم مرسى مهاجم الزمالك، والذى عبّر عن أسفه عما بدر منه فى آخر ظهور له مع الفراعنة فى الجولة الثانية بتصفيات كأس العالم، وهو ما تسبب فى فتح صفحة جديدة بينه وبين كوبر، ويرغب البعض فى تكرار الواقعة مع حسام غالى لإسدال الستار عن أزمة ابتعاده عن صفوف المنتخب الوطني.

 

وكان حسام غالى قد انتقد طريقة لعب كوبر، واعتبرها لا تناسب إمكانيات ومهارات لاعبى المنتخب الوطنى، وهو ما أغضب الخواجة الأرجنتينى الذى اعتبر أن هذا خروج عن النص من قائد المنتخب، واتخذ قرارا باستبعاده من صفوف المنتخب.

 

ورفض غالى الحضور إلى جلسة الصلح التى توسط فيها هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لوضع حدا للخصام بين كوبر وغالى، حفاظا على كبريائه، لاسيما أنه لم يخطئ فى حق أحد أفراد الجهاز الفنى للمنتخب.

 

نادر شوقى، وكيل أعمال حسام غالى، أكد: "حسام غالى فى جميع الأحيان قريب من منتخب مصر، لكن الأمر كله وجهات نظر للجهاز الفنى للفراعنة، يطالبون حسام غالى بالاعتذار، ولكن عن ماذا يعتذر؟ من المستحيل أن يعتذر وهو لم يخطئ فى أى شخص".

 

وشدد وكيل أعمال حسام غالى على أن اللاعب تربى فى النادى الأهلى، وشخصيته تعرف التفريق بين الخطأ والصواب، وهو لن يعتذر عن شيء إلا إذا كان قد أخطأ فى حق أحد، حتى لو كان اعتذاره سيعيده للمنتخب للمشاركة فى كأس العالم.

 

فيما رفض لاعبو المنتخب الوطنى الكبار وعلى رأسهم عصام الحضرى وأحمد فتحى ومحمد صلاح التدخل فى أزمة هيكتور كوبر مدرب المنتخب وحسام غالى من أجل العفو عن اللاعب، حيث جاء موقف لاعبى المنتخب ردًا على مطالبتهم بالتدخل ومحاولة تصفية الأجواء بين كوبر وغالى، ولكن اللاعبون أكدوا أن هذا الملف مغلق تمامًا، خاصة أن غالى أعلن أنه غير مقتنع بفكر وطريقة لعب الخواجة، وربما يتسبب هذا الأمر فى غضب كوبر منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

hossam ghally is arrogant and trouble maker

bad boy

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هل يوجد فريق لعب له حسام غالي بدون ان يسبب مشاكل ؟

الاجابة طبعا لأ. خبرة السنين افتقدت حكمة السيطرة علي الاعصاب و الذكاء الاجتماعي في التعامل مع زملاء العمل. وجوده في المنتخب سوف يسبب مشاكل فعلي كوبر الا يعول علي انضمامه.

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

الذى سمح للجهاز الفنى بالإستمرار مع الفريق فى كأس العالم يسمح لغالى

كوبر وجهازة لا يسحقون الإستمرار مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم والجميع يعلم ذلك فلماذا يطلب من لاعب مثل حسام غالى بالإعتزار وهو لاعب لاشك إضافة قوية للمنتخب ويستحق عن جدارة التواجد مع المنتخب بكأس العالم .

عدد الردود 0

بواسطة:

العمده

راجل

ده الصح والرجال دائما هكذا ياغالي وإذا كان هناك حد نبيه عليه ان يفهم ان الراجل موقف وسيبك منهم لانه صعب تلاقي ليهم موقف وربنا سبحانه تعالى لو كاتب لك تروح كاس العالم غصب عن عين اي حد في الدنيا ربنا يوفقك وفيه رجال زيك كتير لاتقلق تحترمك وتثق بك والسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

بصرف النظر عن خطأ أو صواب تصرف حسام غالي

بصرف النظر عن ( خطأ ) التعبير العلني عن رفض اللاعب لاسلوب المدير الفني وطريقة أداءه .. وإذا تخطينا هذه النقطه مؤقتا .. هل هناك من هو راضي عن سلوب وطريقة أداء كوبر ؟ وهل هناك من هو مقتنع بأنه سوف يقود المنتخب لتقديم أداء يشرفنا في كأس العالم ؟ أم سيقودنا لإداء أقل ما يقال عنه أنه ( يكسف ) مثل ما رأيناه في التصفيات ( مع عظيم الإختلاف بين مستوى الفرق التي واجهناها في التصفيات والفرق التي سنواجهها في البطوله ) أرجو أن يتوقف إتحاد الكره عن المجاملات ويقوم فورا بالتعاقد مع مدير فني محترم .. والله أني أكاد اجزم ان حسام حسن أفضل منه وجاهز ويعلم لاعبي مصر واسلوب لعب كل منهم وأفضل توظيف لهم بالملعب.

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

هل يحتاج إتحاد الكره لجمع توقيعات لتغيير كوبر ؟

هل أصبح إتحاد الكره عاجز عن إتخاذ القرارات الواضحه ؟ وهل يحتاج إلى جمع توقيعات لذلك ؟ أم يحتاج لجمع عدد من اللايكات لمعرفة حجم المعارضه التي يلاقيها هذا الكوبر في الشارع ؟ أرجو من اليوم السابع سرعة تبني فكرة عمل استفتاء على تغيير كوبر .. رجاء ونداء عاجل جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

نحن نفسدهم بايدينا

لا يجب على كوبر ان يعتذر هو له بل ويقبل يد الكابيتانو. مش بقول لكم احنا ال بنفسدهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم/فلسطين

عماد متعب يا بطل

اولا اوجة تحياتي الخالصة المليئة بالشكر والحب والاخلاص لمنتخب مصر في تاهله لكاس العالم فانا من المغرمين والمولعين حبا بمصر الحبيبه ومنتخبها القومي لكرة القدم فالف تحيه لهم ولمصر العروبهوربنا يحماكي يا مصر ثم ما يحيرني وما يضايقني هذا الموقف الغير مسؤول والغير مبرر من حسام البدري اتجاة اللاعب عماد متعب واكثر واحد يعرف من هو عماد متعب هو حسام البدري فيا اخي حسام اذا لم يعد يعجبك عماد متعب فصارح مسؤولي النادي بذلك حتى يجد له ناديا اخر يلعب به اما ان تضعه على دكة الاحتياطي ما يعادل سنتين فلا احد يرضى بذلك سوى عماد متعب لانه تربى على اصالة وقيم النادي الاهلي فاترك سبيله اليوم عالم الاحتراف ولم يعد النادي هو البيت الاول والاخير للاعب اما بطريقتك يا سيد بدري فانت جعلت كل المحبين لعماد متعب يبتعدوا عن حبهم للنادي الاهلي لا اعتقد ان هكذا او من سياسة النادي الاهلي التنكر للاعبيه الذين رفعوا اسمه عاليا مع تحياتي وحبي الكبير لمصر ومنتخب مصر والكابتن مدحت شلبي اطال الله في عمرة

عدد الردود 0

بواسطة:

taher

بننسي بسرعة أحنا

بننسي بسرعة أحنا مبارة مصر وغانا ومصر وجنوب افريقيا - عايزكم تراجعوا التعليقات علي المبارة بعد كوارث حسام غالي فيها وقوله أنتم هتشيلولي الليلة لوحدي - أخطاء كارثية بالجملة ودا طبعا مش في المنتخب بس راجعوا كوارثة في مباريات الأهلي واحترافه بإنجلترا دا غير نار الفتنة اللي ممكن كانت تقوم بين افراد المنتخب بسببه والغريبة انه بيقول أنا لم أرتكب خطأ - ليس هناك من هو أفضل من تريكه علشان يرجع بس هو بنفسه قال أنا ماينفعش آخد مجهود غيري وعمنا حسام عايز يرجع علي حساب مجهود الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

بالعقل كده

اولا : - اختلافنا او اتفقنا حول طريقة لعب كوبر فهو فى النهايه اوصلنا الى كاس العالم روسيا 2018 واذا كان هناك لاعب غير مقتنع بطريقة كوبر فكيف يتقدم بضمه الى قائمة المنتخب وهو يعلم تماما انه غير مقتنع بطريقة لعبه وفى النهايه يبقى بنضحك على بعض . ثانيا :- هل بالفعل المنتخب يحتاج الى غالى هذا السؤال يجييب عليه كوبر نفسه وخبراء التحليل ومن واقع الامر كوبر غير مقتنع بغالى وطالما كوبر يسير الى النتائج المرجوه منه اذن فخبراء التحليل لن يشيروا الى ان المنتخب يحتاج الى غالى وهو ليس بالقليل من المشاكل التى يتسبب فيها لاى فريق ينضم اليه . ثالثا :- لو افتراضنا جدلا ان كوبر ضم غالى الى القائمه المسافرة الى روسيا فلن يكون مصيرة احسن من مصير طاهر ابوزيد عام 90 حينما اجبر الجوهرى على ضمه فى قائمة ايطاليا وهو غير مقتنع بوجوده وكانت النتيجه انه لم يلعب اكثر من 10 دقائق فى مباراة ايرلندا مع الوضع فى الاعتبار الفارق الفنى الكبير بين غالى وابوزيد فالاخير كانت يتمتع بمهارات فائقه فى التحكم فى الكرة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة