السيناريو واحد من ملابس الحمام لطلب "التدليك".. تعرف على أهم قصص النجمات ضحايا تحرش هارفى وينشتاين الجنسية.. إنجلينا تعرضت للمضايقات خلال تصوير Playing by Heart.. ليا سيدور قابلته بعرض أزياء.. وآشلى "صدمت"

الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:06 م
السيناريو واحد من ملابس الحمام لطلب "التدليك".. تعرف على أهم قصص النجمات ضحايا تحرش هارفى وينشتاين الجنسية.. إنجلينا تعرضت للمضايقات خلال تصوير Playing by Heart.. ليا سيدور قابلته بعرض أزياء.. وآشلى "صدمت" إنجلينا جولي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزداد يوميا عدد النجمات اللاتى يفصحن عن فضائح المنتج العالمي هارفي وينشتاين الجنسية وتحرشه بهن، وهو ما ظهر من خلال سلسلة من التحقيقات التي نشرتها صحيفة " نيويورك تايمز " و" ذا نيو يوركر".. واليوم نتعرف عن أهم وأبرز قصص النساء اللاتي أعلن ​​عن تجاربهن مع وينشتاين، والتي اعتمدت على سيناريو واحد، وهو ارتداء ملابس الحمام وطلب عمل " التدليك ".

وكانت معظم هذه اللقاءات تحت مسمى"جلسات عمل"، إلا أنها تتحول لتحرش جنسي أو اعتداء، وشمل الأمر الممثلات والمساعدات، وغيرهن من من الموظفات بشركات وينشتاين.

جوينيث بالترو

جوينيث بالترو

 

وتصدرت القائمة نجمة هوليوود جوينيث بالترو، ضمن قائمة النساء اللواتي اتهمن وينشتاين بالتحرش بهن  بشكل غير ملائم في عام 1995، وقالت بالترو لصحيفة "نيويورك تايمز":  "هذه الطريقة من معاملة النساء تنتهي الآن " .

وبدأت قصة جوينيث بالترو في سن الـ 22 عاما، وقبل بدء تصوير دورها في فيلم " Emma "، قالت الممثلة لصحيفة نيويورك تايمز إن وينشتاين دعاها إلى غرفته في فندق بينينسولا بيفرلي هيلز وكانت هي تعتقد أنه سيكون اجتماعا خاصا بالعمل، وأكدت بالترو لصحيفة التايمز ان الاجتماع انتهى بملامستها، و اقترح وينشتاين أن يخضع كل منهما للتدليك.

إنجلينا جولي

إنجلينا جولي

 

وعن النجمة العالمية أنجلينا جولي أكدت أنها كان لديها تجربة سيئة مع " هارفيس"، و ذلك عام 1998 خلال تصوير فيلم " Playing by Heart "، إلا أن النجمة الشهيرة لم تكشف عن أي تفاصيل، وكشفت جولي أنه بعد هذه التجربة لن تتعاون معه مرة أخرى، وقالت : " هذا السلوك تجاه المرأة في أي مجال وأي بلد غير مقبول".

 

ودخلت القائمة آشلي جود التي أكدت لصحيفة نيويورك تايمز أنه قبل 20 عاما، دعاها وينشتاين بفندق بينينسولا بيفرلي هيلز واعتقدت انه مجرد لقاء خاص بالعمل، لكنها صدمت باستدعاء وينشتاين إلى غرفته و ظهر في رداء حمام، وعرض ان يقوم لها بجلسة تدليك ، وسألها إذا كانت ترغب في مشاهدته خلال الاستحمام.

آشلي جود

آشلي جود

 

و كانت النجمة و عارضة الازياء كارا دولافيني من بين هذه الحالات، فأكدت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من هارفي وكان يسألها اذا كان هناك أي علاقة جنسية جمعتها بالنساء التي تظهر معهن إعلاميا، وهو الأمر الذي وجدته حقا غريب وغير مريح و رفضت كارا أن تجيب عن أي من أسئلته.

 

و النجمة ليا سيدو كان ضمن ضحايا هارفي، وكان لقائهما الأول في أحد عروض الأزياء الضخمة، وقرر هارفي أن يحدد موعدا ليلتقي سيدو ، وبمجرد أن التقيا في غرفته بأحد الفنادق حاول أن يقبلها إلا أنها تعاملت معه بعنف و دفعته بقسوة دفاعا عن نفسها، وهي القصة التي حكتها لعدد من المواقع الفنية بمجرد الكشف عن فضائح هارفي وينشتاين الجنسية .

 

النجمة كيت بيكنسل أكدت أن هارفي استقبلها في غرفته برداء الحمام، لكنها اعترفت انها لم تصب بأي أذى من قبل وينشتاين .

كارا دولافيني
كارا دولافيني

 

كيت بيكنسل
كيت بيكنسل

 

ليا سيدو
ليا سيدو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة