إيهاب جلال يدق المسمار الأخير فى "نعش" مدرب المقاصة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:29 م
إيهاب جلال يدق المسمار الأخير فى "نعش" مدرب المقاصة مؤمن سليمان وإيهاب جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل عن فريقه المحبب، الذى صنع به المعجزات بعد أن قاده لوصافة الدورى بالموسم الماضى، ليحصد بطاقة المشاركة بدورى أبطال أفريقيا فى نسختها المقبلة، وساهم فى تألق عدد كبير من النجوم، الذين تهافت عليهم قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" أمثال هشام محمد وأحمد داوودا.. إنه إيهاب جلال الذى رحل عن الفريق الفيومى بنهاية الموسم الماضى، وتولى قيادة فريق إنبى خلفاً لطارق العشرى، لتصبح أول مباراة رسمية له أمام فريقه السابق.

إيهاب جلال نجح فى قيادة إنبى لتحقيق أول فوز لهم فى الدورى على حساب المقاصة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، فى الأسبوع السادس بالدورى الممتاز، وانتهت بفوز الفريق البترولى بهدفين مقابل هدف، لـ"يدق المسمار الأخير فى نعش" مؤمن سليمان المدير الفنى للمقاصة الذى لم ينجح فى تحقيق الفوز فى أى مباراة مع الفريق الفيومى، ويصبح على أبواب الرحيل النهائى عن قيادة المقاصة، خاصة بعدما صرح اللوائح محمد عبد السلام رئيس النادي قائلاً: ""الباب مفتوح لرحيل مؤمن سليمان إذا أراد ذلك، لكن إدارة النادي لن تتخذ قرارًا انفعاليًا بالإطاحة بالمدرب عقب النتائج السيئة دون عقد جلسة مع الجهاز والتعرف على أسباب تراجع المستوى".

المقاصة تحت قيادة مؤمن سليمان تعادل مع الأسيوطى 1 – 1 فى الجولة الأولى، وخسر من الانتاج الحربى بهدف فى الجولة الثالثة، وخسر من الداخلية بهدفين مقابل هدف فى الجولة الرابعة، وفى الجولة الخامسة خسر من المصرى بنتيجة 3 – 2، ليأتى إيهاب جلال ويزيد من أوجاع مؤمن سليمان بالخسارة الرابعة من إنبى بنتيجة 2 – 1.

 

وبذلك حقق إنبى أول فوز له فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بعد التعادل مع سموحة والزمالك وطلائع الجيش والخسارة من بتروجت ووادى دجلة، ويعد هذا اللقاء أول مباراة للفريق البترولى تحت قيادة إيهاب جلال بعد توليه المسئولية الفنية خلفًا لطارق العشرى الذى رحل بعد النتائج السلبية للفريق البترولى فى النسخة الجارية بالدورى.

بهذا الفوز رفع إنبى رصيده لـ6 نقاط بينما يبقى المقاصة فى المركز قبل الأخيرة بنقطة وحيدة حيث تعرض الفريق الفيومى للخسارة فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة وحيدة وله مباراة مؤجلة مع الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة