إسماعيل هنية لرئيس مجلس الأمة الكويتى: عبرتم عن ضمير الأمة ونصرتم قضية فلسطين

الخميس، 19 أكتوبر 2017 02:50 م
إسماعيل هنية لرئيس مجلس الأمة الكويتى: عبرتم عن ضمير الأمة ونصرتم قضية فلسطين رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتصل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسى لحركة حماس قبل قليل، هاتفيا بمرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتى، حيث أشاد بالخطوة المباركة التى قام بها بطرد رئيس الكنيست الإسرائيلى من لقاء برلمانى دولى. 

وقال هنية  - بحسب بيان لحماس "لقد عبرتم عن ضمير الأمة ووجدانها تجاه الشعب الفلسطينى ونصرتم القضية الفلسطينية فى موضع تجب فيه النصرة".

وأضاف هنية "لقد أعدتم وهج فلسطين وقضيتها في هذا المحفل بعد أن كادت تموحها سنوات الأكاذيب الصهيونية وانحياز القوى الظالمة نحوها، وعبر رئيس حماس عن شكر الشعب الفلسطيني وفخره وتقدير حماس والقوى الفلسطينية وأهالي الشهداء والأسرى والمكلومين للخطوة التي قمتم بها أمام البشرية جمعاء.

من جانبه عبر مرزوق الغانم رئيس مجلس النواب الكويتى عن شكره وتقديره لهذا الاتصال معتبرا أن ما قام به واجب شرعى وقومى فى موضع تجب فيه النصرة.

وأضاف لا يضيع حق وراءه مطالب وسيكون النصر حليف الشعب الفلسطينى وهذه الأمة واستعادة حقها، مؤكدا أننا شعب واحد وأمة واحدة تبغي مرضاة ربها عبر الإخلاص في العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة