خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بـ"الحلال".. العلاقة الروحانية تكتمل بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. الحفل يقتصر على الأهل والأصدقاء داخل فيلا العروس.. المطرب اختار يوم عيد ميلادها تتويجًا لعلاقتهما.. وصدقت نبوءة ريم البارودى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 07:26 م
بـ"الحلال".. العلاقة الروحانية تكتمل بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. الحفل يقتصر على الأهل والأصدقاء داخل فيلا العروس.. المطرب اختار يوم عيد ميلادها تتويجًا لعلاقتهما.. وصدقت نبوءة ريم البارودى أحمد سعد وسمية الخشاب
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة طويلة من النفى، أعلن أحمد سعد زواجه من النجمة سمية الخشاب، غدا الجمعة، وذلك داخل فيلتها الخاصة بالطريق الصحراوى، إذ قرر الثنائى أن يقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين سواء من داخل الوسط أو خارجه.

علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب بدأت حينما أعلنت ريم البارودى، قائلة: "مبروك.. ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقى وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب"، لينفى أحمد سعد الخبر عبر بيان رسمى مؤكدا أن علاقته بسمية لا تتعدى كونها علاقة عمل وصداقة قوية منذ فترة طويلة".

سمية الخشاب تغنى مع أحمد سعد على المسرح

وأضاف سعد، "سبب ترويج هذه الشائعات، يرجع لتواجدى مع سمية منذ فترة فى أكثر من مناسبة، وذلك لأننى ألحن أغنيات مسلسلها الجديد "الحلال"، الذى تخوض به سمية السباق الدرامى الرمضانى، وأكد سعد أن علاقة صداقة قوية تجمعه بسمية، والبعض يفسر ذلك حسب أهوائه الشخصية".

حاول الثنائى أحمد سعد وسمية الخشاب الخروج من مأزق الشائعات، وأعلنا تواجدهما سويا  بسبب تعاونهما فى تتر مسلسل "الحلال" ونشرا عدة صور من داخل الاستوديو أثناء تسجيلها، وهى من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، وبعد ذلك ظهرت سمية الخشاب بصحبة "سعد" على المسرح وأمام جمهوره أثناء تقديمه فقرته الموسيقية فى حفل الموسيقى العربية، ولاقى الثنائى تفاعلا كبيرا.

احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب

دخلت علاقة أحمد سعد مع سمية الخشاب مرحلة جديدة من الشكوك بعدما كان الأول ضيف الإعلامى الكبير عمرو أديب فى قناة ON E، ببرنامجه "كل يوم"، وقامت "الخشاب"، بعمل مداخلة هاتفية وأكدت أن العلاقة التى تجمعها مع أحمد سعد هى "علاقة روحانية.. وربنا هو اللى جمعنى بالإنسان الجميل ده.. وأفكارنا واحدة وقربنا من ربنا بنفس اللغة"، ليرد بعد ذلك عمرو أديب " أنتوا بتلعبوا بيا ..أنا ملك التوك شو..وانتم بتشقطونى لبعض"، ليرد الثنائى "أنت حبيبنا"، وحينما حاول أديب الاستفسار عن معنى "العلاقة الروحانية" لترد "الخشاب" "بيروحوا فيها عمرة..وإحنا جمعنا ربنا وأحمد عرف الطريق الصح وربنا كرمه الفترة دى وشوف وشه منور إزاى".

ريم البارودى قلبت موازين الموضوع بعدما ظهرت مع الإعلامية ريهام سعيد فى برنامجها "صبايا الخير"، حينما أكدت أنها عندما تزوجت من أحمد سعد كان زواجا رسميا، وطلقها فى شهر مارس الماضى، كما كانت المفاجأة بعدما أكدت أنها كانت الوسيط بين "سعد" و"الخشاب" مؤكدة: "ميعرفوش بعض أبدا، أنتو مكنتوش صحاب قبل كدة والحمد لله أنا كنت شخص يقربكم من بعض".

وعن السبب الحقيقى وراء عدم إعلان سعد وريم زواجهما، قالت "البارودى": "عشان هو كان عنده ظروف خاصة وقاسية منعته يعلن، والناس آخر حاجة بالنسبالى ومستقبلى أهم، وأنا متعلمتش إنى أتاجر أو أستغل ظروف حد".

ويسدل الستار، على قصة أحمد سعد وسمية الخشاب، بزواجهما رسميا، غدا الجمعة، إذ اختار المطرب أن يكون حفل الزفاف فى نفس يوم عيد ميلاد سمية الخشاب، ويحضر لأكثر من مفاجأة فى الحفل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة