من الملعب للتخشيبة.. ننشر التحقيقات مع لاعب الزمالك السابق المتهم بالنصب.. تورط فى بيع سيارات بتوكيلات مزورة وأراضى مملوكة للغير.. وجمع أموالا من اللاعبين بزعم توظيفها واختفى.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:13 م
من الملعب للتخشيبة.. ننشر التحقيقات مع لاعب الزمالك السابق المتهم بالنصب.. تورط فى بيع سيارات بتوكيلات مزورة وأراضى مملوكة للغير.. وجمع أموالا من اللاعبين بزعم توظيفها واختفى.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام التحقيق مع لاعب الزمالك السابق المتهم بالنصب
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نيابة الهرم تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة تحقيقاتها، في واقعة اتهام "إسلام.ع" لاعب نادي الزمالك السابق، بالنصب والاحتيال وتوظيف الأمول، حيث صدر قرار من النيابة برئاسة المستشار محمد صلاح بحبسه 4 أيام عل ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اسلام
 

باشرت النيابة التحقيق مع المتهم فى سرايا النيابة بمجمع محاكم الهرم بمدينة 6 أكتوبر، وواجهته بالبلاغات الـ15 المحررة ضده والتى تتهمه بالنصب والاحتيال على عدد من لاعبي كرة القدم من أصدقائه القدامي، فضلاً عن التحريات الأولية التى أشارت إلى تورطه في عمليات نصب واحتيال وتوظيف أموال.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تورط فى وقائع نصب واحتيال وتزوير، بلغت 15 واقعة، وأنه تولى بيع سيارات مهربة بتوكيلات وأوراق مزورة، فضلاً عن بيع أراضى مملوكة للغير، وجمع أموالا من ضحاياه لتوظيفها مقابل فوائد وهمية، ومن ثم امتناعه عن سداد تلك الفوائد واختفائه.

 

وأضافت التحقيقات، أن المتهم اختفى من دائنيه والمواطنين الذين نصب عليهم، وتنقل بين عدد من المحافظات، للهروب من أصحاب رؤوس الأموال، وخلال تلك الفترة توالت البلاغات التى تتهمه بالنصب والاحتيال، وبناء عليه بدأت أجهزة الأمن فى التحرى عن صحة تلك البلاغات، ورصد تحركات المتهم.

 

وكشفت التحقيقات، أنه تم تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات تلك البلاغات، ومن خلال التحريات التى تمت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التأكد من صحة البلاغات وقيام المتهم بالنصب على عدد من المواطنين.

 

كما كشفت التحريات التى باشرها العميد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن المتهم اعتزل كرة القدم، ونصب على عدد من اللاعبين، حتى وصلت وقائع النصب التى اشترك فيها لنحو 15 واقعة، وأنه تولى بيع سيارات مهربة بتوكيلات وأوراق مزورة، فضلاً عن بيع أراضى مملوكة للغير، وجمع أموال من ضحاياه لتوظيفها مقابل فوائد وهمية.

 

وأوضحت التحريات أن المتهم اختفى بعد توالى البلاغات ضده، متنقلاً بين عدة محافظات غير ثابتة بمختلف انحاء الجمهورية، وتمكن الرائد أحمد شلتوت معاون مباحث القسم، من رصد تحركاته والقبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقع وأحيل لنيابة الهرم التى أصدرت قرارها بحبسه، ويقضى المتهم فترة حبسه الاحتياطى داخل قسم شرطة الهرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة