أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئول بإحدى شركات المحمول: بيع جميع كروت الشحن القديمة بالقيمة الجديدة بداية من اليوم

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 11:58 ص
مسئول بإحدى شركات المحمول: بيع جميع كروت الشحن القديمة بالقيمة الجديدة بداية من اليوم كروت الشحن
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بإحدى شركات المحمول، عن بيع جميع كروت شحن الهواتف المحمولة القديمة بداية من اليوم الأربعاء بالأسعار الجديدة، وذلك لمواجهة حالات التلاعب فى أسعار الكروت بالأسواق.

 

وأوضح المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن شركات المحمول كانت قد منحت التجار مهلة حتى يوم 29 سبتمبر، عقب الاتفاق مع الحكومة على الأسعار الجديدة لكروت الشحن، لبيع المخزون القديم من الكروت حتى لا يتعرضوا لخسائر ضخمة، إلا أن البعض استغل تلك المهلة فى بيع الكروت القديمة بالأسعار والقيمة الجديدة، وهو ما أدى إلى غضب المستهلكين.

 

وأضاف المصدر، أنه تم الاتفاق على بدء تطبيق القيمة الجديدة لمواجهة الحالات السابقة للتلاعب بأسعار كروت الشحن، منوها إلى أن شركات المحمول أرسلت رسائل نصية لعملائها بأسعار باقات المكالمات الجديدة لتسهيل شحن تلك الباقات.

 

وكانت شركات المحمول قد حصلت على موافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بزيادة أسعار كروت شحن الهواتف المحمولة، بنسبة 36% بسبب تعرضها لخسائر نتيجة ارتفاع تكاليف التشغيل والإدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

واله انتم الخسرانيين..نص الشعب بدا يقاطعكم...مقاطعه فعاله بخفض استعمال المحمول

😎..٤ شركات المحمول..اتفقوا على الشعب..لابتزازه...فى غيبه من مجلس الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خسارة ايه ؟

إذا كانت شركة فودافون أعلنت أن أرباحها في الربع الأول من العام الجاري 2017 بلغ أربعة ونصف مليار جنيه ؟ الزيادة دي لها اسم واحد "" استغلال ""

عدد الردود 0

بواسطة:

m

الكذب فى دمكم

طب شركة فورى من اول يوم وبتحول بسعر الجديد ياكذابييين

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

اين تلك الرسائل؟؟

لم تصلنا اى رسائل توضح اسعار الكروت الجديدة وتركتونا لتلاعب التجار بنا ، لماذا لم تكتبوا سعر البيع للمستهلك على الكارت وتريحونا ، بالمناسبة لدى خطان للشركتين استغنيت عن أحدهما أمس والآخر قريبا جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

أنا مقاطع بنصف القيمة بجد

يعني كنت عامل باقة لنفسي + باقة لزوجتي + فلاشة نت ، أما الأن شحنت نصف باقة لنفسي وربع الباقة لزوجتي ولاغيت فلاشة النت ، وأعتقد أن غالبية الشعب عمل كده وأعتقد أيضاً أن هذا حال كل المنتجات في البلد، وحسبنا الله ونعم الوكيل ياللي في بالي.

عدد الردود 0

بواسطة:

egyptfirst

الكرت سعر 20 جنيه يباع ب30 جنيه ياترى ده السعر الجديد !!!!!!!!!!

وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

اللى فات كانت سرقة على غفلة ، لكن من اول النهاردة حتبقى سرقة رسمى

و كأن هذا المسئول يقول للشعب ، التجار سرقوكم من يوم 29/9 لغاية النهاردة بدون وجه حق ، لكن بقى من اول النهاردة حتبقى السرقة رسمى عشان تتوزع علينا كلنا

عدد الردود 0

بواسطة:

على

كروت الشحن

سوف تظهر نتائج المقاطهة قريبا لان بالفعل ان لم يتكلم احد فهو على الاقل قلل مكالمته وارباح الشركات دى متوقفة على الكلام لابد يفهموا ان الشعب المصرى ان اعتاد على شىء فهو صلب فى ارادته للتخلص منه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة