كيف سيكون شكل هواتف آيفون فى 2020؟

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 08:13 م
كيف سيكون شكل هواتف آيفون فى 2020؟ ايفون المستقبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطور شركة أبل نوعا جديدا من شاشات OLED القابلة للطى وهذا من أجل دمجها بهواتف آيفون التى سيتم طرحها بحلول عام 2020، وذلك بفضل شراكة مع شركة LG الكورية الجنوبية، التى تعمل على تطوير هذا النوع من الشاشات خلال الوقت الحالى.

وذكر موقع trustedreviews الأمريكى نقلاً عن لموقع الأخبار الكورى The Bell عن أن هناك مصادر قريبة من الشركة أكدت أن أبل بدأت العمل مع LG من أجل شاشات هواتف آيفون المستقبلية التى ستكون قابلة للطى والثنى.

آيفون المستقبل

وأشار التقرير إلى أن شركة LG خصصت فريق عمل لتطوير تكنولوجيا تسمح بإنتاج شاشات أوليد مرنة لهواتف ايفون، فى حين شكلت LG Innotek فريقًا لتطوير لوحة دوائر مرنة أيضًا مطبوعة بشكل ثلاثى الأبعاد، حتى يكون هناك أجزاء داخلية مناسبة لهذا النوع من الشاشات التى ستحملها هواتف آيفون المستقبلية.

ايفون المستقبل
ايفون المستقبل

 

وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فهذا يعنى أن هواتف آيفون التى سيتم إنتاجها فى المستقبل القريب لن تعتمد على شاشات أوليد من المورد الرئيسى سامسونج، لأن شركة LG حققت بالفعل تقدمًا فى تطوير شاشات العرض المرنة على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذه الشراكة ستكون صدمة لسامسونج.

جدير بالذكر أن سامسونج تحتكر حاليًا تصنيع شاشات أوليد للهواتف الذكية، وهى المورد الرئيسى لشاشات هاتف آيفون x الجديد من أبل الذى سيتم طرحه للحجز المسبق فى 27 أكتوبر الجارى، وسيكون متاحًا للبيع فى الأسواق بداية من 3 نوفمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة