فخر العرب اللى صعدنا من برج العرب.. محمد صلاح يمنح الكاف صك الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.. الفرعون يحطم الأرقام القياسية مع روما وليفربول ويمنح الفراعنة تذكرة المشاركة بالمونديال بعد غياب 28 عاما

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 05:42 م
فخر العرب اللى صعدنا من برج العرب.. محمد صلاح يمنح الكاف صك الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.. الفرعون يحطم الأرقام القياسية مع روما وليفربول ويمنح الفراعنة تذكرة المشاركة بالمونديال بعد غياب 28 عاما محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم بعد يوم يزداد توهج محمد صلاح فى الملاعب الأوروبية ومع المنتخب الوطنى، الأرقام والإحصائيات تؤكد تطور أداء الفرعون المصرى فى السنوات الأخيرة باستمرار، لاسيما مع روما الإيطالى فى الموسمين الماضيين وليفربول الإنجليزى فى الموسم الماضى.

 

محمد صلاح نجم يسطع فى سماء أوروبا

وعلى الرغم من غياب محمد صلاح عن منصات التتويج فى السنوات الأخيرة إلا أنه يلعب دوراً مؤثراً فى تحقيق الأندية التى لعب ضمن صفوفها العديد من الإنجازات، لعل أبرزها احتلال نادى روما للمركز الثالث فى النسخة قبل الماضية بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والمركز الثانى فى النسخة الماضية ليضمن مشاركة فريق العاصمة الإيطالية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح حصل على لقب أفضل لاعب فى روما عن موسم 2015 – 2016، وكان هداف الفريق بمسابقة الدورى الإيطالى بالموسم ذاته، كما حصد العديد من الألقاب الفردية باختيار جماهير روما طوال مشواره مع "الذئاب".

تألق محمد صلاح مع روما لفت أنظار مسئولى ليفربول الإنجليزى، وقرروا التعاقد مع "الفرعون المصري" خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 42 مليون يورو، بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ.

 

محمد صلاح خالف التوقعات وتألق مع ليفربول

تخوف البعض من خطوة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول بعدما سبق وأن عاش تجربة مريرة مع تشيلسى الإنجليزى إلا أن "الفرعون المصرى" خالف التوقعات، وبات نجماً يسطع فى سماء إنجلترا مع العديد من نجوم الدورى الإنجليزى مثل روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد وهارى كين هداف توتنهام.

محمد صلاح يعيش حالياً أزهى فترات حياته الكروية، فنجح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاما، بعدما سجل هدفى الفوز فى شباك الكونغو برازافيل بالمباراة التى جمعت بين المنتخبين بملعب "برج العرب"، في الثامن من أكتوبر ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، ليرفع رصيده من الأهداف فى التصفيات المونديالية إلى 5 أهداف.

 

 

كما بات هداف نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما سجل 8 أهداف بواقع 4 أهداف فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ومثلها في دورى أبطال أوروبا، ليس هذا فحسب بل يتطور أداء محمد صلاح باستمرار مع ليفربول، ولعل مباراة الفريق أمام ماريبور السلوفينى التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ونجاحه فى تسجيل "هدفين" وصناعة هدف آخر فى فوز "الريدز" بنتيجة 7 – 0 خير دليل.

 

 

السؤال الذى يطرح نفسه حالياً، هل حان الوقت لكى يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا؟.. الإجابة نعم فيوم بعد يوم يمنح "الفرعون المصري" مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" صك الحصول على الجائزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة