بالصور.. محافظ الإسماعيلية: 1067 مشروعاً للشباب ضمن "مشروعك"

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 04:33 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية: 1067 مشروعاً للشباب ضمن "مشروعك" محافظ الإسماعيلية مع الطلاب
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أن إجمالى المشروعات الشبابية لأبناء المحافظة، التى تم تنفيذها عن طريق المشروع القومى لوزارة التنمية المحلية "مشروعك" بلغت 1067 مشروعا، والتى تم تمويلها بقروض بنكية ميسرة من البنوك الوطنية بلغ إجماليها 66.9 مليون جنيها، وأتاحت 3140 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

 

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لجلسة الاجتماع الدورى الأسبوعى لمتابعة قرارات المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارة لمختلف مديريات الخدمات.

 

وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لخطة المحافظة لضبط الأسعار والأسواق، والتأكيد على استمرار تنفيذ حملات الرقابة التموينية على جميع الأسواق ومنافذ البيع لجميع السلع، مع الأخذ فى الاعتبار تشديد المراقبة على جميع الأسواق، وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء والعمل على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

وناقش المحافظ خلال الاجتماع خطة المحافظة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس "سى"، حيث أشار الدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة إلى أن إجمالى المسح الشامل بلغ 24012 حالة، وعدد من تم علاجهم بلغ 13870 حالة، وهناك 343 حالة تحت العلاج، كما تمت متابعة الموقف العام لملف خطة المحافظة لمحو الأمية وتعليم الكبار وما تم تنفيذه من إجراءات.

 

وأشار المحافظ إلى أنه جار حاليا استكمال برامج الخطة، وأنه تم دعم المحافظة بـ162 جهاز حاسب آلى حديث لتخصيصها للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين واستكمال برامج الربط الإلكترونى لجميع مركز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات.

 

كما استقبل المحافظ فى بداية الجلسة، وفدا من طالبات مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات، قدمن التهنئة للمحافظ وأعضاء الجهاز التنفيذى بمناسبة العيد القومى للمحافظة، والذى يتزامن مع الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر العظيم.

 

وفى ختام الجلسة قام المحافظ بتكريم سعاد أحمد رئيس الوحدة المحلية لقرية نفيشة، وتسليمها شهادة تقدير معتمدة من وزير التنمية المحلية تقديرا لتميزها وجهودها فى العمل.

 

المحافظ مع طلاب مدرسة فاطو الزهراء
المحافظ مع طلاب مدرسة فاطو الزهراء

 

المحافظ أثناء اللقاء
المحافظ أثناء اللقاء

 

 

مجلس تنفيذي المحافظة
مجلس تنفيذي المحافظة

 

 

تكريم رئيسة قرية نفيشة
تكريم رئيسة قرية نفيشة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة