أفضل العاب سباق لمستخدمى جهاز بلاى ستيشن 4

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 04:00 ص
أفضل العاب سباق لمستخدمى جهاز بلاى ستيشن 4 سباق سيارات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من محبى العاب سباقات السيارات، فهناك العديد من الخيارات المتنوعة المتاحة على الأجهزة المختلفة، وخلال عام 2017 تم إطلاق العاب سباقات مثيرة للإعجاب خاص لمستخدمى جهاز العاب بلاى ستيشن 4، التى يمكن تجربتها الآن، وفيما يلى نسلط الضوء على أبرزها.

 

GT Sport

تعد Gran Turismo من ألعاب سباق السيارات الأكثر شعبية، وبعد انتظار لمدة أربع سنوات، وصلت على جهاز PS4، وتضم 162 سيارة بتصميمات عصرية مميزة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الخاصة بالطرق وطبيعة السباق.

gt_sport
gt_sport

 

Project Cars 2

من أفضل ألعاب مخصصة لعشاق السيارات، وعلى الرغم من أنها تحتوى على كمية مماثلة من المزايا التى توفرها ألعاب أخرى، إلا أن Project Cars 2 مميزة للغاية، فهى تضم سيارات كلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات.

Project Cars 2
Project Cars 2

 

DiRT 4

واحدة من ألعاب السباق التى فضلها المستخدمين خلال الفترة الأخيرة، فهى تتمتع برسومات عالية الدقة سواء فى وضع الليل أو النهار، إذ تبدو واقعية تقريبا، كما أن الممرات تجعل السباق مثيرا وممتعا للاعبين.

DiRT 4
DiRT 4

 

Assetto Corsa

إذا كنت من مفضلى سباقات sims فلعبة Assetto Corsa هى الأفضل، وهى كانت متاحة لفترة طويلة على أجهزة الكمبيوتر، ولكنها الآن متاحة لمستخدمى أجهزة العاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان.

Assetto Corsa
Assetto Corsa

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة