أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة الانضباط مرة أخرى بقوانين هاينكس

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 06:07 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة الانضباط مرة أخرى بقوانين هاينكس يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، عدة قرارات صارمة للاعبى الفريق البافارى، تتطابق مع قوانين الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى.

 

هيانكس يمنع لاعبى بايرن ميونخ من استخدام الهواتف المحمولة

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ، أصدر عدة قرارات صارمة يلتزم بها لاعبى الفريق البافارى، والتى تتشابه كثيرا مع قوانين جوارديولا التى فرضها على لاعبى مانشستر سيتى منذ بداية الموسم الماضى.

وأتت قرارات مدرب بايرن ميونخ عى النحو التالى "يمنع استخدام الهواتف المحمولة فى غرفة التدليك وغرفة خلع الملابس وأثناء الأكل، تبدأ التدريبات فى وقت مبكر ويعاقب من يتأخر على الموعد المحدد للتدريب، زيادة الوقت المحدد للإحماء، تنظيف غرفة خلع الملابس، منع تنظيف المجموعات داخل الفريق، الالتزام بوجبة الغداء الجماعية عقب التدريبات، معاملة جميع الموظفين بطريقة ودية".

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

3 لاعبين من بايرن ميونخ فى التشكيلة المثالية للدوري الألماني

شهدت الشكيلة المثالية للاعبى الدوري الألماني خلال الأسبوع الحالى 3 من لاعبى بايرن ميونخ، وهم "المدافع ماتس هوملز، لاعب الوسط تياجو الكانتارا ولاعب الوسط المهاجم كينجسلي كومان".

التشكيل المثالى للدوري الالماني
التشكيل المثالى للدوري الالماني

 

هاينكس: دوافع بايرن ميونخ كبيرة قبل مواجهة سيلتيك فى دورى أبطال أوروبا

قال يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ إنه يتطلع للبناء على ما حققه الفريق من فوز ساحق على فرايبورج، عندما يستضيف سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وحل هاينكس، فى فترته الرابعة مع النادي، محل الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي وأحدث تأثيرا كبيرا في مباراته الأولى عندما سحق فرايبورج منافسه المحلي 5-صفر بالدوري يوم السبت الماضي.

وقاد هاينكس (72 عاما) بايرن للتتويج بثلاثية الدوري المحلي وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا في 2013 ويأمل في تقديم نفس الأداء على الصعيد الأوروبي أمام بطل اسكتلندا اليوم.

وقال هاينكس للصحفيين: "بايرن يملك طموحا كبيرا في هذه البطولة. سيكون من الجيد تكرار أدائنا يوم السبت الماضي". ويحتل حامل لقب الدوري الألماني المركز الثاني في المجموعة الثانية بثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف عن سيلتيك رغم خسارة بايرن 3-صفر أمام باريس سان جيرمان.

وأضاف المدرب المخضرم: "أعتقد أنه من العادي أن تخسر مباراة في مسابقة لا تزال مستمرة لكنى أعتقد أنى والفريق نملك الخبرة الكبيرة للتعامل مع ذلك".

وسيغيب عن بايرن المدافع خافي مارتينيز الذى يعانى من إصابة فى كتفه ستبعده عن المباراتين المقبلتين. وسيفتقد الفريق كذلك الجناح الفرنسي فرانك ريبري والحارس مانويل نوير.

وتابع هاينكس: "لا أحبذ الدفع بلاعبين مصابين. خطر تفاقم الإصابة كبير للغاية. خافي سيغيب عن المباراتين المقبلتين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة