500 قطة ميتة بشقة عجوز بشبرا تثير الجدل على سوشيال ميديا.. رواد مواقع التواصل يتهمون السيدة بذبح القطط وممارسة السحر.. ومؤسسة معا لإنقاذ إنسان: وحدتها دفعتها لتربية أعداد كبيرة من القطط ودفنها بشقتها بعد وفاتها

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 05:00 م
500 قطة ميتة بشقة عجوز بشبرا تثير الجدل على سوشيال ميديا.. رواد مواقع التواصل يتهمون السيدة بذبح القطط وممارسة السحر.. ومؤسسة معا لإنقاذ إنسان: وحدتها دفعتها لتربية أعداد كبيرة من القطط ودفنها بشقتها بعد وفاتها السيدة ماجدة
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الذعر والجدل أثارتها سيدة مسنة تدعى ماجدة تقيم بشبرا، بعد اكتشاف وجود حوالى 500 جثة لقطط فى شقتها، حتى اعتقد البعض أنها تقوم بذبحها والتمثيل بها من أجل أعمال السحر والشعودة.

بدأت القصة بتقديم عدة بلاغات من قبل جيران السيدة بشبرا بسبب انبعاث روائح كريهة باستمرار من شقتها، وتبين وجود عدد كبير من القطط الميتة والذى وصل لحوالى 500 قطة بشقتها، أى ما يشبه المقبرة الجماعية.

الواقعة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، ووصل الأمر إلى اتهام البعض لها بالقيام بأعمال السحر، وعلى الفور توجهت المؤسسة الخيرية "معا لإنقاذ إنسان" إلى شقة السيدة صاحبة الواقعة.

وكتبت مؤسسة معا لإنقاذ إنسان عبر صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "جالنا بلاغات كتيرة لإنقاذ سيدة مسنة اتهمت أنها تقوم بأعمال مريبة، والدنيا كلها كانت مقلوبة عليها، بسبب ذبحها أكتر من 500 قطة على الأقل، حسب البلاغ".

 
مؤسسة معا لإنقاذ إنسام
مؤسسة معا لإنقاذ إنسان

ووأضافت المؤسسة "تم التعامل مع الحالة بدافع إنسانى لإنقاذ السيدة ماجدة وإنقاذ القطط التى تقتنيها، وتم التوجه للسيدة  كفريق مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان ومؤسسة Healing Hands Egypt لإنقاذ الحيوان لحل هذه المشكلة".

السيدة ماجدة
السيدة ماجدة
 
جانب من شقة السيدة ماجدة
جانب من شقة السيدة ماجدة

 

ووضعت مقابلة السيدة لفريق المؤسسة فى حيرة من أمرهم، حيث كتبت المؤسسة على صفحتها بـ"فيس بوك": "تقابلنا مع السيدة، وكنا فى حيرة شديدة بين طريقة استقبال تلك السيدة لنا بكل ود وترحيب، وما رأيناه فى جميع أنحاء شقتها من أشياء غريبة ورائحة عفنة وجثث قطط فى أكياس ومقابر جماعية للقطط، وعدم وجود إضاءة فى الشقة سوى لمبة صغيرة".

الثلاجة بشقتها
الثلاجة بشقتها

 

وبالتواصل مع محمود وحيد رئيس مجلس إدارة مؤسسة معا لإنقاذ إنسان، أكد أنه بالتعامل مع الحالة تبين أنها لا تقوم بقتل القطط، ولكن تقوم بتربية قطط الشوارع بأعداد كبيرة فى منزلها، نظرًا لوحدتها الشديدة، وهو ما أثبتته التحريات والمحضر، ووفقًا لشهادة طبيب بيطرى أكد أنها كانت تلجأ له لعلاج قططها، حتى بعد نفاذ أموالها.

جانب من الشقة
جانب من الشقة

 

وأضاف وحيد قائلًا: "نظرًا لقلة خبرة السيدة بتربية القطط وخاصة قطط الشوارع والتى تكون حاملة لبعض الفيروسات، ما تسبب فى وجود عدوى بين القطط ووفاتهم، وهو ما دفع السيدة لدفنهم بشقتها، كما أكد على وجود صيدلية قريبة من منزلها شهدت بشرائها أدوية للقطط أكثر من مرة".

السيدة ماجدة داخل شقتها
السيدة ماجدة داخل شقتها

 

القطط بشقتها
القطط بشقتها

 

وأكد محمود وحيد رئيس مجلس إدارة مؤسسة معا لإنقاذ الإنسان، أن المؤسسة ستقوم بمساعدة السيدة ماجدة وإعادة تجديد شقتها مرة أخرى، بالإضافة إلى تعليمها كيفية التربية الصحيحة للقطط من قبل مؤسسة Healing Hands Egypt.

شقة من الداخل
الشقة من الداخل
 
جثث القطط بأكياس
جثث القطط بأكياس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

السلبية و بؤرة للأمراض

بغض النظر عن الحالة النفسية للسيدة إذا كانت حقا مريضه فيجب ان تنقل مصحة علاجية ولكن الأخطر هو السلبية التى ظهرت من المحيطين بها وعدم إبلاغهم للسلطات فى بداية الامر والامر الاخر انه لم يتم اتخاذ إجراءات وقائية حتى الان لتطهير المكان حتى لا يوكن بؤرة تنقل الأمراض . ,

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

الخدمة الكبرى

قدمت خدمة للوطن بالتخلص من القطط الضالة عقبال ما تقدم الخدمة الكبرى للتخلص من الاخوان الارهابية الضالة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة