خالد صلاح

استئناف دورى محترفى كرة اليد 1 نوفمبر

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:21 م
استئناف دورى محترفى كرة اليد 1 نوفمبر كرة يد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف دورى كرة اليد للمحترفين والمرتبط مواليد 98 يوم 1 نوفمبر المقبل بعد فترة التوقف التى تشهدها المنافسات حاليا لمشاركة الأهلى والزمالك فى البطولة الإفريقية للأندية التى ستقام فى تونس خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجارى.

استئناف دورى كرة اليد بالجولة التاسعة

ومن المقرر أن يستأنف دورى كرة اليد للمحترفين و المرتبط بالجولة التاسعة والتى ستنطلق يوم 1 بلقاء الأولمبى مع بورسعيد والذى تم تقديمه عن باقى اللقاءات التى ستقام يوم 2 نوفمبر والتى ستشهد مواجهات بين كلا من طلائع الجيش مع هليوبوليس وسبورتنج مع الجزيرة والبنك الأهلى مع الشمس وبترول أسيوط مع 6 أكتوبر، بينما تم تأجيل لقاء الأهلى مع سموحة ليقام يوم 4 من نفس الشهر القادم، بينما يقام لقاء الزمالك مع الطيران يوم 3.

يد الزمالك
يد الزمالك

قطبا كرة اليد يستعدان لخوض البطولة الإفريقية للأندية بتونس

ويستعد حاليا فريق الأهلى والزمالك لكرة اليد إلى خوض منافسات البطولة الإفريقية للأندية، وذلك داخل معسكر بتونس، حيث إن كلا الفريقين وصلا إلى تونس أول أمس الاثنين على متن طائرة واحدة.

أوقعت قرعة البطولة الإفريقية لكرة اليد فريق الزمالك فى المجموعة الثانية بجانب، وداد سمارة المغربى ورد ستار الإيفوارى وفونكس الجابونى والاتحاد الليبى، بينما وقع النادى الأهلى فى المجموعة الثالثة بجانب أندية، الحمامات التونسى وفاينز الكاميرونى وهرتاج الكونغولى والأهلى الليبى.

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

ومن ناحية أخرى تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة