أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو اتحاد المقاولين: العاصمة الإدارية طوق النجاة للمقاولين

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:00 م
عضو اتحاد المقاولين: العاصمة الإدارية طوق النجاة للمقاولين داكر عبد اللاه عضو اتحاد المقاولين
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس داكر عبد اللاه، عضو اتحاد المقاولين، إن ارتفاع الطلب على الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة يدحض بعض الأراء التي كانت تقلل من جدوى المشروع في بدايته، مشيراً إلى أن العاصمة استطاعت جذب أنظار المستثمرين الأجانب وهو ما سيعود بالنفع على الاقتصاد القومي ككل من خلال زيادة التدفقات النقدية من النقد الأجنبي.

 وأوضح أن تزايد طلبات الاستثمار سواء من المستثمرين العقاريين المحليين على الأراضي هناك أو الشركات الأجنبية على المشاركة في تنفيذ مرافق ومباني العاصمة يدل على الجدوى الاقتصادية المرتفعة للمشروع.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد المقاولين أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ساهم بقوة في ضخ دماء جديدة في عروق قطاع المقاولات، حيث خلق حجم عمل جيد للغاية لشركاتت المقاولات واستوعب كماً هائلاً من العمالة في مجال المعمار وهو ما يعد إحدى الآليات المتعارف عليها لتنشيط الاقتصاد حيث يعد قطاع الإنشاءات هو قاطرة النمو والعمل على تنشيط هذا القطاع يضمن تشغييل أكثر من 95 صناعة مرتبطة به.

وأشار إلى أن شركات المقاولات التابعة لقطاع الأعمال هي الأكثر استفادة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن العاصمة تمثل طوق نجاة لهذه الشركات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة