أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الفتاح: الزمالك طلب استبعاد 6 حكام فى مصر الأفضل فى مصر

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:23 م
عبد الفتاح: الزمالك طلب استبعاد 6 حكام فى مصر الأفضل فى مصر مرتضى منصور و عبد الفتاح
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام عن أن الزمالك طلب استبعاد 6 حكام من إدارة مبارياته فى الدورى الممتاز، هم الأفضل فى مصر.

وأضاف عبد الفتاح فى تصريحات لبرنامج خاص مع سيف على قناةonsport  أنه لا يصح مطالبة نادى باستبعاد حكم من إدارة مبارياته، نعم هناك أخطاء تحكيمية ولكن هذا طبيعى فى كرة القدم فالأخطاء البشرية لن تنتهى.

وأشار رئيس لجنة الحكام إلى أننا عاقبنا الحكام المخطئين فى المباريات ولن نكشف عن هذه العقوبات، ونعمل على تصحيح الأوضاع فى الفترة المقبلة، مضيفًا أنه لا يصح أن يتم اتهام الحكام بالرشوة وتعمد الخطأ ولا نرد.

أكد عبد الفتاح أنه لا يوجد لدينا مشكلة أن نعقد جلسة مع رؤساء الأندية لنضع وننقاش كيف تتم حل هذه الأزمة في الفترة المقبلة".

                                










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

F O

بالفعل هم الافضل

جهاد جريشة ... اخصائى فى عدم الرؤيا ابراهيم نور ..... متعجرف و مغرور وبينضرب من طوب الارض ولا يرى سوى لون واحد البنا --- مغرور ولا يرى الا لون واحد عاشور -- ملحجى درجة اولى من اجل شركة السياحة بسيونى ---- عنيد ومتسرع ولا يفقه فى التحكيم اى شىء هؤلاء 5 من ال 6 . محمد فاروق ---- عمره التحكيمى انتهى ورغم ذلك يتم التجديد له ؟؟!!! - محمد معروف - احمد الغندور - الصباحى - الحنفى : ماشيين صح لكن مسيرهم يتلونوا لما تتاح لهم الفرص. هؤلاء هم حكامك يا عبد الفتاح بلاش بجاحة .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه خفاجى

حكامنا ليسوابخير

كون الحكم قريب من اللعبه ولا يحسب القرارالصحيح فهذا عيب كبير وعندما يكرره فى نفس المباراه يكون هذا تعمد واضح ولا مجال للمناقشة فيه والاغرب ان يكون للزمالك ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس فهذا التصرف ماذا تسميه يارئيس لجنة الحكام؟علاوة على بطولة الاندية الاخيره لما يكون الحكم الاول بمصر وحامل الرايه الاول فى مصر ويحتسب هدف من تسلل ليس من لعيب واحد وانما تسلل من نصف الفريق وكل قنوات العالم تنقل احداث المباراه ماذا تسميه يارئيس لجنة الحكام؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة