أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين رضا: "عمرى ما اتعاكست.. ويجب أن نأسف لما حدث لفتاة المول"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 11:52 م
شيرين رضا: "عمرى ما اتعاكست.. ويجب أن نأسف لما حدث لفتاة المول" شيرين رضا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها مواطنة مصرية وتحب أن تتواصل مع المجتمع بحكم عيشها فيه، قائلة: "لو قعدت أفكر بس فى لون شعرى هكون إنسانة تافهة"، موضحة أنها لم تتعرض لـ"معاكسة" على الإطلاق لأنها لم تمشِ بالشارع كثيراً، قائلة: "مرة ضربت واحد بالقلم على وشه"، مشيرة إلى أن مواصفات الرجل بالنسبة لها هى أن يكون لديه ثقة بنفسه، وصاحب فكر راقٍ.

 

وأضافت "رضا"، خلال حوارها  لبرنامج هنا العاصمة، من تقديم الإعلامية لميس الحديدى، المذاع عبر فضائية سى بى سى، إنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب تدوينة حول صوت المقرئين السيئ، قائلة: "أنا بكتب اللى أنا عايزاه على صفحتى واللى مش عاجبه ميدخلش على صفحتى"، لافتة إلى أن "التاتو" فى فيلم "الفيل الأزرق" لم يكن حقيقيا لكن استغرق وضعه 6 ساعات.

 

وأشارت رضا، إلى أنها تنصح الفنان أحمد الفيشاوى بالتركيز فى عمله، وهو أخطأ بالفعل، ولكن رد الفعل من الجميع كان صعبا للغاية، والفنان أحمد زكى كان إنسانا رائعا، وكان يعيش الشخصية بشكل غير طبيعى، موضحة أن ما تم لفتاة المول يجب أن نأسف عليه، فهو شخص متحرش وسُجن أسبوعين، وخرج لكى يُوصل الفتاة إلى ما هى عليه الآن، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعمل بدور كوميدى.

 

وأوضحت "رضا"، أن الأخلاق انعدمت كثيراً، ولو أنها كانت مسئولة فى البلد أول شىء ستقوم بعمله هو نسف المحليات، قائلة: "هاعمل القاهرة طريق واحد عشان اللى يروح ميرجعش وهاعمل جناين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد اللطيف احمد

اوربيان ستايل

زي القمر ياشرين يورماي ستيل اوربيان ستيل ولكن متحررة بعض الشئ وجافة المشاعر معرفش دة نتيجة الوحدة او دة طبع المهم what abawet dat your amazy عندنا سمك وكبوربا وجمبري و رز سي فود اية رئيك البت رانيا معاها رقم موبيلي لو عندك رغبة كلميني

عدد الردود 0

بواسطة:

M.S

اتمني تكوني مسئولة في البلد

اتمني فعلا انك تكوني مسئولة وتطهرى المحافظة والمحليات بس ياريت لو حصل الكلام ده واصبحتي اجمل مسئولة في البلد ما تتغيريش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة