أكرم القصاص - علا الشافعي

زاهر: الأندية غاضبة من تصريحات وزير الرياضة.. وكلامه بيتغيير

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 07:56 م
زاهر: الأندية غاضبة من تصريحات وزير الرياضة.. وكلامه بيتغيير    سيف زاهر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد سيف زاهر عضو اتحاد الكرة خروج وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز فى وسائل الإعلام والتصريح بأن اتحاد الكرة مطالب بإجراء انتخابات قبل 30 نوفمبر.

أضاف زاهر فى برنامجه خاص مع سيف على onsport  كان الأولى لوزير الرياضة الاجتماع بمجلس إدارة اتحاد الكرة و طرح أمر إقامة انتخابات للجبلاية من عدمه فى الفترة المقبلة بدلاً من الخروج فى وسائل الإعلام وإثارة حالة من البلبلة.

وأكد عضو الجبلاية أنه كان من الأولى على وزير الشباب والرياضة تكريمنا أولاً بعد التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، بدلاً من الخروج ومطالبتنا بالرحيل وإجراء إنتخابات جديدة، مضيفًا المجلس الحالى أجرى انتخاباته فى وجود خالد عبد العزيز وزير للشباب والرياضة وخرج الوزير بعدها يؤكد أن الجبلاية هو الاتحاد الوحيد الموفق لأوضاعه ولا انتخابات له فلماذا تغير هذا الكلام الآن، متسائلاً: هل هذا هو التكريم للاتحاد الحالى برئاسة هانى أبو ريدة.

تابع سيف زاهر أن هناك غضبا عارما داخل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وتلقى أكثر من رسالة من الأندية برفضهم تصريحات الوزير المفاجئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حقانى

اين كنتم

هذه هى نفس معركة الاهلى التى حارب فيها بشرف ولم يساندة احد فخسرها للاسف ولما قويت الوزارة طاحت فى الجميع حتى لا يبقى سواها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة