تنظم اليوم الثلاثاء، جامعة قناة السويس قافلتين للإصحاح البيئي بمحافظة جنوب سيناء، هدية من الجامعة إلى أهالى سيناء فى شهر النصر والكرامة، وذلك فى إطار الاحتفالات بانتصار أكتوبر المجيد.
وقال الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة، إن القوافل تزور قرية وادى سعال ووادي الطرفة بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر الحالي، لتقدم خدماتها الطبية والبيطرية والزراعية والتثقيف الصحى للأهالي بالمجان، مع تقديم العلاج والأدوية، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة.
وأضاف نائب رئيس الجامعة فى بيان له اليوم، أن القافلة تضم العديد من التخصصات الطبية مثل طب الأطفال، والباطنة والجلدية والنسا والعظام، والجراحة والمسالك والرمد والأنف والأذن وطب الأسرة والأسنان.