التحفظ على كاميرات مراقبة فى حادث إطلاق ضابط النار على شاب بالهرم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:59 م
التحفظ على كاميرات مراقبة فى حادث إطلاق ضابط النار على شاب بالهرم صورة المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظت مديرية أمن الجيزة على كاميرات المراقبة التى رصدت واقعة إطلاق ضابط شرطة على شاب بالهرم مما أسفر عن مصرعه، وإصابة شخص آخر.

وتوصل رجال المباحث لعدد من شهود العيان للواقعة، وكشفت التحريات الأولية أن الضابط أطلق النار على الشاب بسبب تورطه فى معاكسة فتاة بصحبة آخرين، بينما أفاد أحد أفراد عائلة الشاب المتوفى أنه لم يكن طرفا فى الواقعة، وأنه حاول التدخل لحل خلاف بين أصدقائه وضابط الشرطة.

من جانبه ذكر رمضان عدلى ابن خال الشاب المتوفى، أن المجنى عليه 20 عاما طالب، أثناء توجهه لتوصيل ابن شقيقته للحضانة، لاحظ حدوث مشادة كلامية بين عدد من أصدقائه وبين ضابط الشرطة، بسبب معاكسة فتاة، حاول التدخل لفض الخلاف، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين الضابط مما دفع الأخير لضربه بالسلاح النارى على رأسه فأصابه بجرح قطعى، ثم أطلق النار عليه فأصابه بطلق نارى بالبطن. 

وأضاف أن الضابط أصاب صديق أحمد بطلق نارى وتم نقله إلى المستشفى، وتم القبض عليه، وتم نقل جثة المجنى عليه إلى مشرحة زينهم، مضيفا أن والد المجنى عليه يعمل ضابط شرطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبير

هذا قتل عدوانا وظلما

لا حول ولا قوة الا باللة القانون فوق الجميع مهما اخطأ المجني عليه في قضية تحرش لا يعطي الشرطي نفسه الحق ان يقتل نفسا وهو قتله للتعصب لنفسه لا اكثر لان فعلة المجني عليه فيي التحرش.ليس جزاؤها القتل يجب ان ياخذ الضابط عقوبة رادعة على فعلته هذه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة