"اقتحام قصر سلطان بن سحيم" يتصدر تويتر قطر تنديدا بإرهاب تميم للمعارضين

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:15 م
"اقتحام قصر سلطان بن سحيم" يتصدر تويتر قطر تنديدا بإرهاب تميم للمعارضين سلطان بن سحيم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "اقتحام مسلح لقصر سلطان بن سحيم" قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" داخل قطر، وذلك عقب تعرض قصر نجل وزير خارجية الدوحة السابق لاقتحام مسلح فى مداهمة نفذتها وحدة مكونة من 15 عنصرًا من قوات أمن الدولة.

 

 وتوالت التعليقات الغاضبة من نظام أمير قطر تميم بن حمد الإرهابى، فقال بن عويد :" اقتحام منازل ..ضرب الحجاج ..سحب الجنسيات.. طرد المواطنين ..سرقة المجوهرات ..كل أأفعال النذالة فعلوها فى شهرين.. لا يقتحم المنازل الخاوية من الرجال ..ويرهب النساء العزل ويسرق مجوهراتهم ويرعب الأطفال القصر ..إلا ابن.. ".

 

وقال سلطان سحيم ال ثانى: "هذه عاداتهم لا يعرفون عهدا ولاذمة حرمة المنازل تنتهك استباحوا كل شئ فى قطر ولم تبقى إلا أسمائنا لم تُستباح"، كما كتب بو عزيز :" سؤال لرجال قطر هل تحسون بالأمان بعد هذا الإرهاب اذا لم تتحركوا فأعراضكم فى خطر من الجيش التركى والإيرانى".

 

ومن جانبه قال ماجد البراك :" الرعب الذى يعيشه النظام القطرى الآيل للسقوط جعله يستبيح البلد وأهله".

 

التعليقات على الهاشتاج

التعليقات على الهاشتاج
مزيد من التغريادت
مزيد من التغريادت

 

وكان نتيجة الاقتحام المسلح مصادرة نحو 137 حقيبة وعددًا من الخزائن الحديدية تحوى جميع وثائق ومقتنيات الشيخ سلطان، وكذلك مقتنيات والأرشيف الضخم لوالده سحيم بن حمد آل ثانى وزير الخارجية السابق الذى يشكل ثروة معلوماتية وسياسية رفيعة القيمة، ويمثل تسجيلًا دقيقًا لتاريخ قطر وأحداثها الداخلية منذ الستينات حتى وفاته عام 1985.

 

وكانت بدأت معاداة النظام القطرى له منذ بيانه، والذى قال به إنه يقيم فى العاصمة الفرنسية باريس، منذ بداية الأزمة القطرية مع الدول العربية، لأنه لم يحتمل البقاء فى وجود المستعمر الذى يدعى حمايتنا من أهلنا فى الخليج.

 

تعليق اخر

تعليق اخر
غضب لاقتحام قصر سلطان بن سحيم
غضب لاقتحام قصر سلطان بن سحيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة