3 توانسة يخشاهم الأهلي أمام النجم الساحلى فى موقعة برج العرب

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:30 ص
3 توانسة يخشاهم الأهلي أمام النجم الساحلى فى موقعة برج العرب الأهلي والنجم الساحلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأهلي لحسم مباراة العودة أمام النجم الساحلي التونسى فى دور النصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب، لتعويض خسارته فى مباراة الذهاب بسوسة، والتى انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي يعانى من غياب أكثر من لاعب مؤثر فى موقعة برج العرب أمام النجم، وأبرزهم أحمد فتحى بسبب الإيقاف، ووليد سليمان للإصابة، وصعوبة مشاركة عبد الله السعيد أساسيا بعد العودة من الإصابة، وهو ما يسعى الفرنسى هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى لاستغلاله بشكل جيد للوصول إلى مرمى شريف إكرامى حارس الفريق الأحمر.

 

ويتمتع النجم الساحلى التونسى بامتلاكه عددا من اللاعبين المميزين خاصة فى منطقة الوسط، مما يمثلوا خطرا على دفاعات الأهلي، حيث ظهر فى مباراة العودة خطورة الفريق التونسى فى الثلاثى علية البريقى ومحمد أمين بن عمر وإيهاب المساكنى، خاصة فى التسديدات من خارج منطقة الجزاء، والتى مثلت خطورة على مرمى شريف إكرامى حارس الشياطين الحمر.

 

ونجح بن عمر لاعب وسط النجم الساحلى فى تسجيل الهدف الثانى للفريق التونسى أمام الأهلي من تسديدة صاروخية لم يتعامل معها شريف إكرامى بنجاح، ويسعى النجم لتكرار هذا الأمر فى برج العرب الأسبوع المقبل.

 

ويكفى الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" التعادل السلبى فى مباراة الإياب أمام الأهلي للصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا لأول مرة منذ 10 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

انت نسيت مسمار خط الوسط

كاتب المقال حضرتك نسيت اصابة حسام عاشور امبارح في الدوري في مباراة الرجاء اتصاب في العضلة الضامة واحتمال كبير مش هيلعب الماتش الجاي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة