خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فودافون: نمتلك 400 مليون عميل تستحوذ مصر على 40 مليون منهم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 02:12 م
فودافون: نمتلك 400 مليون عميل تستحوذ مصر على 40 مليون منهم أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية بفودافون مصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية بفودافون مصر، إن شركة فودافون العالمية تمتلك نحو 400 مليون عميل على مستوى العالم تستحوذ فودافون مصر منهم على نحو 40 مليون عميل. 
 
وأوضح عصام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش الملتقى السنوى للشركة فى مدينة ميلانو بإيطاليا، أن فودافون العالمية من أكبر ثلاث شركات اتصالات فى العالم، من حيث عدد المشتركين والإيرادات. 
 
وأشار خلال زيارة مقر شركة فودافون فى إيطاليا، وهو من ضمن أكبر مبانى الشركة على مستوى العالم، إلى أن أول مكالمة محمول أجرتها الشركة فى العالم كانت فى يناير 1985، لافتا إلى أن فودافون العالمية تمتلك حصة حاكمة فى 28 شركة على مستوى العالم. 
 
وتابع :"أن الشركة تقدم  خدمات أخرى عبر اتفاقيات شراكة فى 48 شركة فى العالم، الكثير منهم يعمل فى ظل العلامة التجارية للشركة فى السوق وبعضهم يقدم خدمات للشركة من دون العلامة التجارية بفودافون".

ومن جهته قال ستيفانو جوستاوت، الرئيس التنفيذى لفودافون، إن السوق المصرى من أكثر الأسواق التى يوجد بها فرص كبيرة  للنمو ومن أنجح الأسواق فى المنطقة، لافتاً إلى الطبيعة السكانية ووجود شباب أقل من 30 سنة، حيث يرى نموا خلال الخمس إلى الـ 10 سنوات القادمة.

 وبشأن رخص التليفون الأرضى  أوضح أنه لا يوجد تأخير على الإطلاق، حيث كان هناك أولوية للجيل الرابع الذى كان يحتاج إلى استعدادات كبيرة للشركة وبعدها يأتى  تنفيذ خدمات التليفون الارضي.

 وأضاف جوستاوت، خلال الملتقى السنوى للإعلاميين،  أنه بالنسبة لانتشار الأجهزة الذكية هناك مجال كبير جدا لانتشارها فى السوق، وحول دخول مشغل رابع هناك فرصة كبيرة له، حيث السوق يحتمل ذلك، مدللا على ذلك بالسوق الإيرلندى.

  

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة