واشنطن بوست: حملة ترامب أنفقت أكثر من مليون دولار رسوم قانونية فى 3 أشهر

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 01:21 م
واشنطن بوست: حملة ترامب أنفقت أكثر من مليون دولار رسوم قانونية فى 3 أشهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن لجنة إعادة انتخاب ترامب أنفقت أكثر من مليون دولار على الفواتير القانونية خلال الربع الأخير مع استمرار التحقيقات بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية خلال الصيف، بحسب كشف تم تقديمه للجنة الانتخابات الفيدرالية.

 

وأوضحت الصحيفة أن الوثائق تظهر أن نفقات المشورة القانونية للجنة قد بلغت 1.1 مليون دولار بين يوليو وسبتمبر الماضى، بما فى ذلك 802.185 دولار تم دفعها لشركة جونز داى القانونية التى تمثل الحملة. بينما تمن دفع 267 ألف دولار لمحامين يمثلون نجل الرئيس الأكبر دونالد ترامب جونيور فى تحقيقات روسيا.

 

ومنذ بداية العام، أنفقت حملة ترامب واللجنة الوطنية للحزب الجمهورى 2.4 مليون دولار كرسوم قانونية، ويبدو أن الأرقام تزداد. وتظهر تقارير لجنة الانتخابات الفيدرالية أن الحملة أنفقت المزيد على الفواتير القانونية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، أكثر مما أنفقت خلال الربعين الأول والثانى من العام الحالى مجتمعين.

 

جدير بالذكر أن المحقق الخاص روبرت مولر والعديد من لجان الكونجرس الجرى تحقيقات فى التدخل الروسى. وتساعد اللجنة الوطنية للحزب الجمهورى وحملة ترامب عائلة الرئيس والموظفين لدفع رسوم قانونية مرتبطة بالتحقيقات المتعددة، والمسوح بها بموجب القانون الفيدرالى طالما أن التكاليف مرتبطة بنشاط الحملة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة