بالفيديو..خالد صلاح بـ"آخر النهار": اتصال هنية بتميم قبل 48 ساعة من عملية كرم القواديس يطرح استفسارات..لا نؤمن100% بإجراءات حماس فى المصالحة..محاولات لنفى علاقة الحركة بأحداث سيناء "بس يموت الزمار وصباعه بيلعب"

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 10:10 م
بالفيديو..خالد صلاح بـ"آخر النهار": اتصال هنية بتميم قبل 48 ساعة من عملية كرم القواديس يطرح استفسارات..لا نؤمن100% بإجراءات حماس فى المصالحة..محاولات لنفى علاقة الحركة بأحداث سيناء "بس يموت الزمار وصباعه بيلعب" خالد صلاح: ربنا نصر الجيش ونصرنا
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

* مصر مخلصة النية وتحمى العرب من التفكيك وسط محاولات لـ"تلويث" جهود الدولة إقليميًا

* خالد صلاح لإسماعيل هنية: كيف تقحم "تميم" فى مشهد المصالحة رغم وجود أدلة لدعمه الإرهاب؟

 

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن هناك استفسارات عن علاقة العملية الإرهابية على كمين كرم القواديس بمدينة العريش بشمال سيناء، بالاتصال التليفونى الذى أجراه إسماعيل هنية رئيس حركة حماس بأمير قطر، لإطلاعه على آخر مستجدات المصالحة الفلسطينية التى رعتها القاهرة.

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار": "لا نؤمن 100% بإجراءات حركة حماس الأخيرة ضمن المصالحة الفلسطينية بالقاهرة، بعد الاتفاق اللى حصل ما بين فتح وحماس فى غزة ربما يريد البعض أن يثبت أن لا علاقة لحماس بما يدور فى سيناء، وممكن الناس تقول آدينا اتصالحنا وماليش دعوة بعمليات سيناء وإن اللى بيحصل ده لوحده عندهم".

وتابع خالد صلاح: "أحيى وأرحب بفلسطين واحدة، وكنت أتمنى أن تبقى حماس فى ساحة المقاومة، وكنا نؤيدها فى مقاومتها للعدو لا أن تكون قنابلها ومسدساتها موجهة إلى صدور العرب، لكن لا أستطيع أن أسلم بسهولة بعد المصالحة، لأن اللى فيه طبع مش دايمًا بيغيره.. وساعات ماتقدرش تضمن هل حماس فعلاً كويسة 100%.. زى ما بيقولوا يموت الزمار وصباعه بيلعب".

 

تميم
تميم

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع": "استغربت جدًا من إن حماس تطلع بيان تقول إن اسماعيل هنية اتصل بالشيخ تميم عرض عليه نتائج المصالحة، يعنى برضو أنت عينك على المحفظة.. بتدخلى واحد فى الصورة وهو متهم بأدلة ووثائق إنه بيرعى الإرهاب، وتعرض عليه نتائج لمصالحة؟!، والمثير للانتباه إنك مدخل تميم فى الصورة ليه وبعدها بـ48 ساعة تحصل كرم القواديس تانى؟.. والحمد لله إن ربنا نصر الجيش ونصرنا، لكن إيه المعنى إنك تدخل تميم فى المشهد يا سيد إسماعيل هنية؟".

 

إسماعيل هنية
إسماعيل هنية

واستطرد: "كل حاجة فى السياسة بتمن، وبنفهم إن إقحام تميم فى هذه الصورة على يدى إسماعيل هنية مش برىء، هذا الكلام مخطط له على أعلى مستوى لتلويث كل الجهود اللى بتعملها مصر علشان احتواء المشهد إقليميًا، وأى مواطن عادى يشوف المشهد يفهم إنه لإفساد كل ما جرى.. مصر مخلصة النية جدًا وواقفة بتحمى الدول العربية من التفكيك، وعندما حانت لها الفرصة أن تعيد اللحمة للفلسطينيين مرة أخرى رغم إن لينا ثأر كبير عند ناس فى غزة، والناس عارفين نفسهم، ورغم كده مصر تجاوزت آلامها وراح الوزير خالد فوزى علشان المصالحة".

إرهابيون
إرهابيون

وأنهى حديثه: "إيه يا جماعة ما تخلصوا النوايا مرة!.. ولا عين على الوطن وعين على المحفظة؟!.. لما تبنوا الأوطان الرفاهية هتعود عليكم برضو.. ولا لازم انت اللى تكسب لوحدك؟!".

إسماعيل هنية
إسماعيل هنية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

أ /محمد المنير فارسكور دمياط

هل ستتركون الثأر وتتباكون على اللبن المسكوب ؟

هل تتذكرون أسباب حرب 67 وثغرة 73 لو راجعنا أنفسنا لوجدنا أن سوريا كانت وراء هذا والآن وبعد أن قاربت الفتنة في سوريا على النهاية تقريبا والقضاء على الدواعش في سوريا والعراق وهروب المنتمون إليها لو حاولنا التفكبر بعقولنا لا بقلوبنا سنجد أن من يهرب من هذه الحرب يصل إلى سيناء فمن يسمح لهم بذلك ومن يمهد لهم الطريق أليست إسرائيل هي المعنية بهذا ومن يسمح لهم باختراق الحدود المصرية أليست حماس لقد استغلوا فترة الهدوء النسبي وقت الاجتماعات في القاهرة وتمنكنوا من التسلل إلى سيناء وفعلوا فعلتهم الغادرة لقد ساعدت مصر سوريا ووقفت إلى جانبهاوأيدتها ضد التنظيم وضد التقسيم وماذا كانت النتيجة ؟ خروأو عن طريق البحر ج القتلة وانتقالهم إلى مصر سواء عن طريق الأرض أو عن طريق البحر من سهل لهم ذلك ؟ وكيف تتم عمليات الإرهاب ضد أولادنا وبهذه الطريقة لقد تقطع قلبي وانفطر على سقوط شهداءنا في سيناء والسؤال المحير كيف تجمعت هذه الموجات من الإرهابيين هذه المرة وأين يقيمون وكيف يتجمعون هل لدينا ثغرات أمنية ؟ أنا رجل مسن في عامي الخامس والسبعين وكنت آمل في نهاية عمري أن نتمكن من القصاء على الإرهاب كما تمكنا من العبور العظيم ! لقد فاض الكيل ولا أقدر على استكمال ما يلوج في صدري فلله الأمر من قبل ومن بعد ولك الله يامصر ووفق الله قادتك ونصر جيشك اللهم آميم يارب العالمين آمل من مراجع التعليقات النشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

ميمى

اسماعيل هنية -- اخطر مجرم فى عصابة الخوان المجرمين ---- لا يقل خطره عن بلتاجى وصفوة حجازى ---

على المائدة الخضراء خذ حذرك ياخالد فوزى --- وراقب ما فى جعبة هنية لانه خاين مخفى ----

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

عند الحروب تؤخذ قرارات صعبة ولكن ضرورية

قبل حرب 73 هجرنا سكان مدن السويس والاسماعيلية وبورسعيد حفاظا عليهم وحتى نتفرغ لمواجهة العدو . لماذا لا نهجر سكان العريش حتى نتفرغ لمواجهة الارهابيين والقضاء عليهم باذن الله . هؤلاء الانذال الخونة الذين يطعنوننا من الظهر .

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

( حماس كانت وستظل للابد الابن السفاح لابليس من عصابة حسن البنا الماسوني )

يبح صوت المصريين ويحرق دمهم كل يوم من سذاجة وحمق وطيبة حكومتنا - وواهم او اهبل كبير برياله من يظن لحظه واحده ان حركة المرتزقه التى تجري الخيانة والعماله والخسه والنداله في عروقهم ( حماس ) سوف تنقض ابدا عهدها او بيعتها لعصابة الاخوان الخونة الماسونيه صنيعة الاستعمار البريطاني - وانما هي التقيه المتبعه لدى العصابه او تغيير الحرباء للونها حسب الظروف والمناخ ترقبا لصيد فريستها - وإسألوا حماس الكبير خالد مشعل عن خيانتهم وخستهم وما فعلوه بسوريا الشقيقه التي لحم كتاف كل هؤلاء الانجاس من خيرها ومازلوا يستميتون في محاولاتهم مع مصر بشتى الوسائل فذيل الكلب عمره ماينعدل ولو علقوا فيه قالب واقول للحكومه المصريه ( لايلدغ المؤمن من جحر مرتين )

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مفيش فايدة

في مثل بيقول اللي التسع من الشورية ينفخ في الزبادي ليه يامصر نثق في هؤلاء الخونة مش طول اللي قتلوا جنودنا واولادنا احنا مش بنحرم أبدا نتساهل اللي بيحصل لينا انا حزين كان نفسي اضرب بيد من حديد علي كل خائن وإرهابي يعبث في أمن بلادي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

تأتمن الشيطان ولا تأتمن الاخوان!!!

السفلة المجرمون الفئران الارهابية في غزة لا امان ولا اخلاق لهم وأدعو القيادة المصرية ان تدع اسرائيل تبيدهم بحملاتها العسكرية ، احنا مالنا سفلة ومجرمين بيقتلوا بعض ايه دخلنا احنا؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

من يربى الثعبان فى حضنه ، لايأمن عضته

ياقيادة مصر انتبهوا ، هؤلاء الحمساوية هم خبراء طبخ العسل بالسم ، وهم لم يوافقوا على هذا التصالح إلا بعد سقوط قطر وقطع التمويل عنهم ، اخشى ان تصل الامور الى ان تقدم مصر لهم المال والغذاء والمعونة (من خلال معبر رفح المتعوس) فيكون الرد بالهجوم على جنودنا واغتيالهم وتدمير منشئاتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مصالحة حماس فقط لالتقاط الانفاس

أستاذنا الفاضل خالد صلاح ، مصالحة حماس هى فقط لكسب فرصة و التقاط بعض الانفاس بعد فترة من الحصار و الضربات الامنية الموجعه للمجموعات الارهابية ، حماس ترقص على كل الاحبال ، و مثل هؤلاء لا تقام لهم كلمة أو دولة و آن الاوان ان نفضح دور الجماعات المنتمية لحماس فى الارهاب تماما كما حدث مع تميم

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

أستاذ خالد صلاح...يا ورد مفتّح في الاعلام :

قبل الحرب على على البلاد العربية ومحاولة تفكيك جيوشها خاصة القوية منها ! بداية بالجيش العراقي الى أن وصلوا الى الجيش السوري ! عن طريق الارهابيين والدواعش ! كانت حماس في رفاهية الحياة والانتعاش ! وكانت تحصل على دعم وتمويل سوريا ! على أساس أنها مقاومة شريفة ضد المحتلّ ! يأكلون من خير الشعب السوري ! وأيضا كان أخوهم في جماعته المعلم آردوغان يصول ويجول ويفتح الحدود مع سوريا ! وكان يقول سنقيم وحدة مصير مع سوريا وشعبها ! وسنفتح الحدود أما لشعبين ! لأننا شعب واحد ! وبعدم أكتمال الطبخة بينه وبين أعداء سوريا وفي ساعة الصفر للهجوم على سوريا وجيشها ! رأينا الصديق أردوغان فجأة تحوّل مثله مثل العدو الاسرائيلي ! ورأينا الحدود التركية لا تدخل الا الارهابيين وكلاء أسرائيل ! ورأينا سيارات السلاح تتدفّق الى سوريا من (صديقها) آردوغان ! ورأيناه يسيطر على حلب ويفكك مصانعها وينقلها لبلده ! ورأينا أيضا حماس تخرج وتهاجم سوريا وجيشها ! وتنضمّ الى حلف آردوعان ! وظهر الاصدقاء أعداء وقت الشدّة ! وأتحدّ الخوّان حماس وتركيا مع قطر بشارة الكينيست ! وبعد أنتصار الجيش السوري ! وبعد كشف الاعلام السوري لهم للجميع ! وبعد فضيحة قطر بشارة وجزيرته وقرضاويها ! جاء حماس ليكرر نفس الخدعة وبنفس المسكنة والطيبة والبراءة الى مصر ! لمحاولة منه لتلاشي العضب العربي بعد كشفه وفضحه أمام الشعوب ! وبعدما أقترب جماعته أن تصنّف أرهابية عالمية ! أراد أن ينقذ نفسه بخدعة جديدة كما فعل في سوريا ! فالنتيجة تقول أنه لا عهد ولا وفاء لكل الخوّان ! هم لا يعرفون العهد ولا الوفاء ! ويدخلون جحورهم عندما يشعرون بأن الضوء سيصلّط عليهم ويكشفهم ! وبعد ها يخرجون من نفس جحور الكذب والتحايل والمراوغة والخيانة اذا شعروا أنهم ليسوا في خطر ! ويبثّون أول سمومهم في الطبق الذي أكلوا منه ! تماما كفعلتهم في طبق سوريا ! نحن أمامنا الاحداث ! وأمامنا التجارب ! وأمامنا العبر ! فيجب أن نعتبر ! وهذا وأكثر منه تعلمه المخابرات المصرية ! بل لديها الدليل والتحرّكات لكل جماعات حماس ! ولكن مصر تغاضت وتناست وكتمت غضبها وكظمته من أجل الشعب الفلسطيني ! ولكن مع علمها بأن لا أمان للخوّان حتى مع الامناء ! فالخوّان في جزيرة بشارة الكينيست وفي تركية اردوغان وفي هنية حماس ينتظرون الفرصة فقط كي يعودوا ويخرجوا من جحورهم ! لكن في أي وقت سيخرجوا ليرهبوا مصر وشعبها سيكون جيش مصرنا العظيم في أنتظارهم ليسحقهم تحت بيادة أحدث عسكري وأصغر عسكري فيه ! فكما أن لمصر جيش يحميها..أيضا للجيش شعب يحميه ! ولن يسقط بلد له جيش يحميه ! ولن يسقط جيش له شعب يحميه ! ولن تنهزم دولة أن سقط فيها شهيد.. يزفّه أحبابه وأهله الى قبره في زفّة عريس ! ونسمع في جنازته من أمّه وأخوته وزوجته بدل البكاء زغاريد .. فهنيئا لجنودنا النصر..وهنيئا لجنودنا الشهادة ..فالاثنين نصر.. .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة