بالصور.. الزمالك يعلن تحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة سموحة

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 01:59 م
بالصور.. الزمالك يعلن تحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة سموحة مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، إن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، وضع حلا لأزمة مباريات الزمالك، بتولى حكام أجانب إدارة مباريات الفريق، بعدما أعلن رفض الحكام المصريين لإدارة مباريات الفريق الأبيض،
 
وأكد رئيس الزمالك تأييده لذلك القرار، وأنه يتمسك بحكام أجانب لإدارة مباريات الفريق، خاصة أنه لا يريد أن يخسر الدورى لأنها البطولة الأهم.
 
وأضاف مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة فى الدورى وانسحاب الفريق الأبيض، "الزمالك جزء من الدولة المصرية، ومصر تمر بفترة صعبة، وعمرنا ما هنكون أداة أو وسيلة لإفساد الدولة رياضياً، وحل المشكلة كان بكلمة عبد الفتاح، الذى قال الحكام المصريين لن يحكموا للزمالك، والزمالك يشكركم وعاوزين حكام أجانب، لو الحكام حكموا رغم عنهم للزمالك سينتقموا من الفريق، إحنا عايزين حكام أجانب لأنى مش هصرف ملايين علشان أخد كأس صفيح".
 
وأوضح رئيس الزمالك، أن ناديه يتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة سموحة المقبلة، المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة السادسة للدورى، ولا يريد أى حكم مصرى للمباريات المقبلة للفريق.
مؤتمر مرتضى منصور (1)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (2)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (3)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (4)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (5)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (6)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (7)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (8)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (9)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (10)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (11)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (12)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (13)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (14)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (15)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (16)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (17)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (18)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (19)
مؤتمر مرتضى منصور (19)

 

مؤتمر مرتضى منصور (20)
مؤتمر مرتضى منصور (20)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher

اهبل ومسكوه طبله

تهريج وجلب مشاكل وكأنه لايوجد علي الساحه الرياضية عبر الحاج مرتضى منصور

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

اهدار مال عام!!!

النادى اصبح عزبة ولها صاحب وحيد ففى حالة استقدام حكام من الخارج لابد من تحملة شخصيا كل التكاليف والا يدخل نفسة فى دوامة اهدار مال عام واخرتها معروفة الشيء الاخر ماذا يقصد بالصفيحة هل وصلنا لهذا المستوى المتدنى لوصف كأس مصر بالصفيحة وهى البطولة الكروية الاقدم للبلاد وطبقا للبرتوكول يقوم بتسليمها كبير الياروان نيابة عن رئيس الجمهورية للفريق الفائز ..اى مهانة وصلنا اليها السؤال اين متى يأتى الحساب لكل من تسول لة نفسة بالاستخفاف بالبطولات القومية التى ترعاها الدولة لتنشأة شبابها وبث فيهم روح الانتماء.؟؟؟.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلام..سليم....بس تنزل كمان النوبه دى....حنففففففى..حنفففففى

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

فعلت خير!!

الحمد لله بكده لن تحصل على حتة الصفيحه و لا حتى المركز الرابع لأان الحكام المصريون يمنحوا الزمالك أكثر من حقه بكثير و لكنها لغة العاجز!! الذى دائما ما يعلق فشله الدائم على الآخرين ... هذا الموسم حصل مع الإهلى .. نفس ما حدث مع الزمالك و أكثر و كل ما قاله الأهلى أنها قدرات و الإعلامى فطوطه قال أخطاء الحكام بتحصل و أنت يا مرتضى قلت نفس الكلام ؟؟ و على فكره طنطا كان لها ضربة جاء و اضحه لم تحتسب ..و الموسم الماضى 3 و هذا الموسم كسبت الداخليه عل ما أتذكر بضربة جزاء ظالمه ... أن شاء الله سوف تحصل على المركز الخامس و تخرج من دور الستة عشر فى كأس الصفيحه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

كلمة حق يا سيادة المستشار

سيادة المستشار / مرتضى منصور : أصبحنا فى موقف لا نحسد عليه ... إما استقدام حكام أجانب وصرف مبالغ هائلة من العملة الصعبة نحن فى أشد الحاجة إليها ... أو قبول الأمر الواقع من منظومة الفساد الرسمى الممثلة فى لجنة الحكام لصاحبها وراكبها عصام عبد الفتاح وشركاه ... من فضلك أنشر ... يا سادة دى مصر و فرض علينا الحفاظ على أموالها من ناحية ومحاربة الفاسدين والمرتشين و مدعى الشرف والنزاهة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الوهاب

لا تهينوا حكام مصر

هذا الشخص يعتبر نفسه فوق الجميع وأحسن من الجميع ،يريد الفوز بالبطوله بالعافية ، الزمالك ينتمي الى البطولة المصرية ولابد أن تدار هذه البطولة بحكام محليين لا غير ومن لم يعجبه الامر يذهب ليلعب في بطولة أخرى ،دفع تكاليف حكام أجانب يعد رشوة لان الحكم الاجنبي لابد أن يجامل من يدفع له وان كان ولابد من الحكم الاجننبي فليس الفريق هو الذي يقرر ويفرض على الاتحاد ما يريده

عدد الردود 0

بواسطة:

برنس

الاستاذ محمد الفيومي

يا اخي والله العظيم انت قولت كل اللي نفسي ونفس اهلاوي يقوله بس كده، اتمني والله العظيم ان حكام اجانب هي اللي تحكم ماتشاتك كلها ولو أني متأكد ان في اجابه برضه لما تبقي في المركز السابع ولا التامن باللاعيبه المرتزقة دول الا وهي الحكام الأجانب كلهم اهلويه .

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ذكى ابو الحمد امبابه جيزه

واين المبادىء والوطنيه ينادى الاخلاق المرتضيه

واين ادعاء المبادىء والوطنيه ليس استقدام حكام اجانب يعنى صرف دولارات فى فى دوله فى حاجه ماسه للدولار كما كان يدعى حنفى هاتنزل المره فى كل مره

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان

تدريب وتاهيل الحكام المصريين

طبعا حلت المشكلة مؤقتا وياليتك ترضى يا مرتضى. اذا كنت فعلا وطنى فلا اقل من العمل مع اتحاد الكرة من اجل تدريب وتاهيل إعداد من المصريين لهذا العمل باستخدام حكام اجانب ايضا.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسمعلاوى من زمان

هى الدنيا بتمطر فى الزمالك ولا ايه

جاكت جلد يا مرتضى بك فى الجو ده ليه يعنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة