أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن غداء خاص مع رودريجيز قبل موقعة توتنهام

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 06:57 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن غداء خاص مع رودريجيز قبل موقعة توتنهام رونالدو وجورجينا رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تجمعه بصديقته جورجينا رودريجيز داخل أحد المطاعم الشهيرة فى العاصمة الإسبانية  "مدريد".

رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز
رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز

 

رونالدو يتناول الغداء مع صديقته فى أفضل مطاعم أسبانيا

وكتب نجم ريال مدريد على حسابه بـ" فيس بوك" على الصورة التى جمعته بصديقته جورجينا قائلا: "تناول الغداء فى أفضل مطعم فى المدينة"، وأشار فى الوقت نفسه إلى مطعم "TATEL Restaurants" .

ويأتى هذا قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمع ريال مدريد أمام توتنهام غدا، الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب السانتياجو برنابيو.

رونالدو خلال تسجيل هدف الفوز داخل شباك خيتافى
رونالدو خلال تسجيل هدف الفوز داخل شباك خيتافى

 

الإعلام الإسبانى يحتفل بعودة رونالدو للتهديف فى الليجا
 

احتفلت وسائل الإعلام الإسبانية بالعودة التهديفية لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو فى منافسات الليجا، بعد إحرازه هدف الفوز للملكى أمام خيتافى خلال المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2/1 بالجولة الثامنة.

وكتبت صحيفة "أس" الإسبانية فى عنوان على صدر صفحتها الأولى "كريستيانو يكسر اللعنة"، فى إشارة إلى كسر النجم البرتغالى الصيام التهديفى له بالليجا بهدف قاتل فى مرمى خيتافى، بعد الفشل فى إحراز أية أهداف منذ بداية الموسم الجديد.

وعانى كريستيانو رونالدو من الفشل التهديفى بالليجا بعد 7 جولات من البطولة، حيث تغيب عن أول 4 أسابيع للإيقاف ثم عجز عن التهديف فى 3 أسابيع أخرى.

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "دائما يعود"، وتؤكد أن كريستيانو رونالدو ينجح فى أول أهدافه بالليجا هذا الموسم، ويقود ريال مدريد لفوز قاتل على خيتافى ويقلل الفارق مع المتصدر برشلونة على 5 نقاط.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو خطف فوز مهم على خيتافى وحصد الثلاث نقاط كاملة، فى الوقت الذى سقط خلاله برشلونة بالتعادل أمام أتلتيكو مدريد وفقدان نقطتين فى صراع المقدمة.

بهذا يبدأ رونالدو منافسة صعبة مع غريمه التقليدى ليونيل ميسي على هداف الليجا الذى يحتل صدارته الأخير حتى الآن بـ11 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة