ابنة طارق لطفى فى «بين عالمين» تكشف تفاصيل مشاركتها فى المسلسل

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 03:00 م
ابنة طارق لطفى فى «بين عالمين» تكشف تفاصيل مشاركتها فى المسلسل ريما
محمد المعصراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسند المخرج أحمد مدحت دور سلمى ابنة طارق لطفى ولقاء الخميسى فى مسلسل "بين عالمين" للفنانة الشابة ريما ، رغم أنها التجربة التمثيلية الأولى لها، حيث تدرس فى السنة الأخيرة من الجامعة الأمريكية.

وتجسد ريما دور "سلمى" التى تبلغ من العمر 15 عاماً وتتعرض لحادث أثناء قيادتها لسيارتها وينتج عن الحادث وفاة صديقتها التى كانت معها فى السيارة ودخول سلمى فى "كوما" استمرت أسبوعين، وخلال الأسبوعين تعود الأحداث لتكشف العديد من الالعاز منها أن سلمى كانت تتعاطى المخدرات وأن الحادث مدبر وأحداث أخرى مشوقة.

ريما مع لقاء الخميسى ودينا وشاحى
ريما مع لقاء الخميسى ودينا وشاحى

وكشفت ريما لـ"اليوم السابع" عن كواليس اختيارها فى "بين عالمين"موضحة أنها قامت بعمل كاستينج فى أحد المسلسلات التى عرضت فى شهر رمضان الماضى، ليقوم نفس المكتب بالتحدث معها عن هذا العمل لعمل كاستينج لـ"بين عالمين"، مضيفة أنها أجرت "أدويشن" والتقت بالمخرج احمد مدحت وطارق لطفى وقررا اختيارها للدور  .

وأشارت ريما أن دور "سلمى" أصغر منها سناً إلا أن المخرج أحمد مدحت كان له رؤية أنها الأنسب للشخصية لأنه أراد بنت تستطيع قيادة السيارات وأيضاً من طبقة معنية وهذا يتوافر فيها، مضيفة أنها قبل بدء التصوير لم تحصل على أى ورش تمثيل ولا حتى شاركت فى اعلانات سابقة الا أنها كانت ضمن فريق مسرح الجامعة الأمريكية وحصلت منه على دروس تمثيل ليست بالكثير.

 

ريما
ريما

 

وتابعت ريما أنها عملت فى المسلسل بتوجيهات من المخرج أحمد مدحت بدون مدرب يلازمها فى مكان التصوير اضافة إلى أن المؤلف أيمن مدحت كتب الشخصية فى السيناريو بكافة التفاصيل والشرح الدقيق.

وحول التغيرات التى حدثت لها بعد عرض المسلسل وتعامل اصدقائها معها فى الجامعة أوضحت ريما أنهم يتابعون "بين عالمين" لاعجابهم بالعمل، كما أنهم سعداء جداً بها ولكن الأمر لم يصل إلى درجة الشهرة التى تجعلهم يلتقطون الصور معها، مشيرة إلى أنها لا تنتظر الشهرة فى الوقت الحالى ولا تشغلها وانما يهمها رد الفعل الذى حدث بعد عرض نصف حلقات العمل.

الفنانة الصاعدة ريما
الفنانة الصاعدة ريما

 

ريما ودينا وشاحى ودارين حداد
ريما ودينا وشاحى ودارين حداد

 

ريما وهشام سليم ولقاء الخميسى
ريما وهشام سليم ولقاء الخميسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة