3 أسباب ترجح كفة نابولي أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:53 م
3 أسباب ترجح كفة نابولي أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال ثلاثى هجوم نابولي الخطير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق نابولي، متصدر الدوري الإيطالي، اختبارا صعبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذى يعتبر قمة المجموعة السادسة.

 

ويمتلك مانشستر سيتي 6 نقاط فى صدارة المجموعة، بينما يحل نابولي وصيف فى المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

وفيما يلى الأسباب التى ترجح كفة نابولي أمام مانشستر سيتي..

1- الفريق الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة

نجح نابولي فى تحقيق رقم رائع على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، وهو أنه الفريق الوحيد الذى حقق الانتصار فى 8 مباريات فى الدوري، وذلك بعد الفوز على روما 1-0 بالجولة الثامنة من الكالتشيو، جامعا 24 نقطة.

 

وكان برشلونة الإسباني متساويا مع نابولي بعد 7 جولات، قبل أن يسقط الفريق الكتالوني فى التعادل أمام أتلتيكو مدريد 1-1، ليكون بذلك قد تعادل مباراة وفاز فى 7 مباريات جامعا 22 نقطة.

 

2- 30 هدفا فى 10 مباريات

ونجح فريق نابولي فى تسجيل 30 هدفا هذا الموسم فى الدوري الإيطالي ودوري الأبطال معا، بواقع 26 هدفا فى الكالتشيو، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف، فيما أحرز 4 أهداف في دوري الأبطال واستقبلت شباكه 3 أهداف. ويكون مستوى الهجوم فى فريق نابولي بذلك رائعا هذا الموسم، حيث جاءت الأهداف بمعدل 3 فى المباراة الواحدة.

 

3- الثلاثي الرهيب

يمتلك فريق نابولي الإيطالي مثلث هجومي مرعب هذا الموسم، والمكون من البلجيكي داريس ميرتينز والإسباني كاليخون وكذلك الإيطالي إنسيني، حيث يلعب الأخير في مركز الأجنحة، ويلعب الأول مهاجما صريحا بعد إصابة اللاعب ميليك.

 

ويعد هذا الهجوم من أقوى الهجوم فى القارة الأوروبية خلال الوقت الحالي، وهم سببا رئيسيا فى تصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الأرقام خداعة

لا تجعل عزيزي الأرقام تخدعك ، نابولي سينهار أمام السيتي ، وسيظهر الفرق التكتيكي بسبب تفوق لاعبي سيتي في النواحي الفنيه والمهارات الفردية وحتى على مستوى الجاهزية البدنية نابولي لم يقابل أي فريق قوي حتى الآن ، قابل شختار وخسر وفي الدوري الإيطالي لم يقابل احد الفرق القوية ( أنتر ، ميلان ، يوڤي ) لذلك يا عزيزي لا تجعل الأرقام تخدعك اليوم سيكون ملعب الإتحاد مقبرة للاعبي نابولي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة