خالد صلاح

نصر القفاص: الفقراء يتحملون الإصلاح الاقتصادى بطيب خاطر والأغنياء يشكون

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 10:59 م
نصر القفاص: الفقراء يتحملون الإصلاح الاقتصادى بطيب خاطر والأغنياء يشكون نصر القفاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور مجدى البطران، أمين عام حزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، الإعلامى نصر القفاص، الأمين العام للحزب، بمقر أمانة الجيزة بميدان لبنان، فى إطار زيارات الأمين العام للحزب لأمانات المصريين الأحرار على مستوى الجمهورية، والتى بدأها بالجيزة، للتعّرف على أعضاء الأمانة، والاستماع إليهم.

 

شارك فى الاجتماع، أحمد مشعل، أمين شباب المصريين الأحرار بالأمانة المركزية، وحسام رأفت، رئيس لجنة الشئون العربية، ومفيد ثابت، الأمين المساعد بقطاع شمال الجيزة، ود. أحمد غباشى، أمين التدريب والتثقيف بالجيزة، وصالح المدنى، أمين ذوى الإعاقة وأصحاب المعاشات بأمانة الحزب بالجيزة، والسيد فلاح، أمين لجنة الإعلام بالمحافظة، وأمينى الحزب بكرداسة، وبولاق، وأعضاء المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة.

 

بدأ الاجتماع، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداءنا بالعريش الذين طالتهم يد الإرهاب فجر الجمعة الماضى، والقس سمعان شحاتة، الذى قضى غدرًا بالمرج، والتأكيد على وحدة الشعب المصرى الذى لن تثنيه هذه الأفعال الغادرة.

ورحّب نصر القفاص، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، بكوادر، وأعضاء أمانة الحزب فى محافظة الجيزة، معبّرًا عن سعادته للقائهم، ومشيدًا بمحافظة الجيزة وآثارها الشاهدة على التاريخ.

 

وأوضح القفاص فى لقائه بكوادر، وأعضاء أمانة "المصريين الأحرار" بالجيزة برئاسة د. مجدى البطران، أمين الحزب بالمحافظة: إننا نملك العديد من النعم التى نغفلها، وذلك يتمثل فى نواحى متعددة، ومنها "تاريخنا، وحضارتنا، وجامعاتنا العريقة، ونهر النيل"، مطالبًا أبناء مصر بالعمل، وبذل الجهد، متسائلاً: "أوروبا من بناها، المصريين، أم أبنائها؟"، فى إشارة لرغبة الكثير من الشباب المصرى فى الهجرة خارج البلاد للعمل.

 

وأشار الأمين العام لـ"المصريين الأحرار"، إلى أن الديموقراطية لها أُطر تحكمها، وهناك أمراض لا تعالج بالديموقراطية مثل الأمراض التى تهدم المجتمعات، وبالتالى فلا بدّ من استئصالها.

 

وبشأن دور حزب "المصريين الأحرار" بالعمل على نهضة مصر، قال نصر القفاص، إن الحزب بدأ بالعمل على ذلك من خلال أعضاءه، وبإيمانهم بدور الحزب فى إعلاء شأن الدولة، مضيفًا أنه على من يريد التغيير فعليه بأن يساهم لأجل ذلك من خلال المشاركة فى الانتخابات البرلمانية على سبيل المثال لاختيار ممثلين الشعب الذين يحاسبون الحكومة على مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطن، وذلك يأتى من خلال برلمان قوى.

 

وأوضح القفاص، أن "المصريين الأحرار" يؤيد الحكومة فى بعض القرارات مثل رفع الدعم، والذى يعد أحد برامج الحزب التى خاض بها انتخاباته البرلمانية الماضية، وذلك لوصول الدعم لمستحقيه، موضحًا أن الفقراء يتحملون إجراءات الإصلاح الاقتصادى التى تمر بها الدولة عن طيب خاطر، والأغنياء هم الذين يتحدثون عن قسوة هذه الإجراءات.

 

 

وأشاد القفاص، بخروج قانون بناء الكنائس للنور بعد تعطيله لأعوام كثيرة، مؤكدًا أن محاولات الوقيعة بين المسلمين والمسيحيين لإحداث الفتنة لن تجدى نفعًا لأنها تكررت سابقًا وجميعها باءت بالفشل، ضاربًا مثال بالقس "سرجيوس" الذى اعتلى منبر الجامع الأزهر عام 1919م، داعيًا للثورة ضد الإنجليز بعد اعتقال سعد زغلول آنذاك.

اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (1)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (2)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (3)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (4)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (5)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (6)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (7)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (8)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (9)
 
اجتماع «المصريين الأحرار» بالجيزة (11)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة