على فرج: تتويجى وزوجتى بلقب بطولة أمريكا للإسكواش أكبر مفاجأة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 07:41 م
على فرج: تتويجى وزوجتى بلقب بطولة أمريكا للإسكواش أكبر مفاجأة على فرج
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر على فرج المصنف الرابع عالميًا فى الإسكواش عن سعادته البالغة بعد تتويجه بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش بعد تغلبه على زميله محمد الشوربجى المصنف الثانى عالميًا.

قال فرج: "شقيقى الأكبر مثلى الأعلى وهو سبب ممارستى للعبة منذ كان عمرى 6 سنوات، واستمر فى أى بطولة لغرض الفوز باللقب وليس مجرد تحقيق مركز متقدم فقط، لذلك كنت أسعى منذ البداية الفوز باللقب رغم إنه الأول لى فى البطولات الكبرى".

تابع على فرج: "تتويجى باللقب أمام منافس قوى مثل محمد الشوربجى كان مفاجأة لي، لكن المفاجأة الأكبر كانت فوزى أنا ونور الطيب زوجتى بنفس اللقب فى نفس اليوم حيث كان شعور أكثر من رائع".

وعن مواجهة زميله محمد الشوربجى آضاف: "مبارياتى أمام محمد الشوربجى دائماً ما تكون متكافئة قبل هذه المباراة تقابلنا 8 مرات وتقاسمنا الفوز بأربعة لكل منا، لكن هناك احترام متبادل بينا وشرف لى التواجد معه فى مباراة نهائية مثل هذه".

وكشف المصنف الرابع عالميًا فى الإسكواش، عن أن إقامة نهائى السيدات قبل مباراتى صعب ومضحك فى نفس التوقيت، الصعوبة تأتى فى التركيز مع مباراتها أكثر من التركيز فى تحضيرى لمباراتى بالإضافة للشد العصبى والنفسى لكن دائمًا عندما يحدث ذلك أفوز.

وعن زواجه من نور الطيب قال، فى حالتى من ناحية الزواج، فله تأثير إيجابى وإيجابى فقط فى مشوارى وأتوجه لها بشكر كبير حيث إنها دائمًا ما تقدم لى النصائح كونها تلعب نفس الرياضة وتفهم جيدًا ما أحتاجه للتقدم إلى الأمام، وحلمى أن أصبح المصنف الأول على مستوى العالم وسأسعى لذلك خطوة بخطوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة