صورة تلمح إلى انتقال دراكسلر من باريس سان جيرمان إلى أرسنال

الأحد، 15 أكتوبر 2017 05:00 ص
صورة تلمح إلى انتقال دراكسلر من باريس سان جيرمان إلى أرسنال دراكسلر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، نيته فى الانتقال إلى أرسنال الإنجليزى، من خلال صورة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن لاعب وسط باريس سان جيرمان ألمح إلى نيته فى الانتقال لأرسنال الإنجليزى، بنشر صورة قميص الجانرز الذى يحمله صديقه سياد كولاسيناك، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، مع التعليق عليها برمز الحب.

الصورة  التى نشرها دراكسلر
الصورة التى نشرها دراكسلر

 

وكان نجم باريس سان جيرمان على رادار أرسنال بعد انضمام النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا والفرنسى كيليان مبابى للفريق الباريسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مما سيجبر متصدر الدوري الفرنسي على الاستغناء عن عدد من نجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى لا يقع فى فخ عقوبات الفيفا الخاصة باللعب النظيف.

كولاسيناك
كولاسيناك

 

وكان نجم باريس سان جيرمان هدفا لأرسنال منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما بدأ التشيلى أليكسيس سانشيز فى المطالبة بالانتقال لمانشستر سيتى.

وعزز انضمام نيمار ومبابى لباريس سان جيرمان فكرة أن دراكسلر يمكن أن يكون في طريقه إلى ملعب الإمارات، ورحب العديد من جماهير أرسنال بانضمام لاعب وسط باريس سان جيرمان لصفوف الجانرزن من خلال تغريدات موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

تغريدات جمهور ارينال
تغريدات جمهور أرسنال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة