الاجتماعى الحر: "منتدي شباب العالم" فكر مستنير وصك ثقة من السيسي للشباب

الأحد، 15 أكتوبر 2017 12:00 ص
الاجتماعى الحر: "منتدي شباب العالم" فكر مستنير وصك ثقة من السيسي للشباب منتدى الشباب
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اشادت الدكتورة عصمت الميرغني، المحامية ورئيس الحزب الاجتماعى الحر بالفكر المستنير للرئيس عبد الفتاح السيسي باعطائه الفرصه للشباب للإبداع والريادة وتدشين منتدي شباب العالم الذي سينطلق في 4 وحتي 10 نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ ، مؤكداً بأنه يعتبر بمثابة صك ثقه لابناءه من الشباب قادة المستقبل.
 
واوضحت الميرغني فى تصريح لها ان المؤتمر تجربة وابتكار مصري يقدمة شباب مصر للعالم كنواة تقتدي بها كل بلدان العالم لإعداد كوادر شبابية تقود المستقبل ، تحت شعار الجميع من أجل السلام والتنمية.
 
وتابعت الميرغني أن المؤتمر يعتبر نافذة ومنصة للحوار بين الرئيس وأبناءه من الشباب للتشاور والاستماع إلى الرؤي والأفكار التى يحملها جيل المستقبل، وإيضاح الخطط التنموية والاستراتيجية التى تقوم بها الدولة المصرية.
 
وأشادت الميرغني بالتنظيم الرائع للشباب الذي يرسخ لقيم التواصل الانساني والحضاري، وتقدمت بالشكر للهيئة العامة الاستعلامات للمجهودات التى تقوم بها في إنجاح هذا المحفل العالمي وحرصها علي مد جسور التواصل باستخدام الاليات والادوات العلمية والفكر الحديث في اظهار صورة مصر الحديثه الرائدة ، نظرا للفكر الجديد الذي يتبناه ضياء رشوان رئيس الهيئة ومايتمتع به من خبرات وتاريخ مشرف في المجال الإعلامي. 
 
وأوضحت أن اختيار شرم الشيخ لإقامة المحفل العالمي هي رسالة تأكيد ورسالة سلام من أرض السلام سيناء الحبيبة وأن الأمن المصري والقوات المسلحة ووزارة الداخلية عيون ساهرة من أجل السلام والتنمية والتقدم عازمين علي دحر قوي الشر والإرهاب.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة