أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلامى محمد الخولى: جمال عبد الناصر كان سوبر رئيس

الأحد، 15 أكتوبر 2017 12:42 م
الإعلامى محمد الخولى: جمال عبد الناصر كان سوبر رئيس ضريح الزعيم الراحل عبد الناصر
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى محمد الخولى، إن مشروع جمال عبد الناصر كان له عدة محاور منها الاستقلال الوطنى والقومية العربية، مشيرا إلى أن الكرامة كانت دائما شعور يستحوذ على تفكير الزعيم وهو ما برز خلال إلقاء أحد الأشخاص بلفة جبنة وخبز ليفهم الرسالة وهو رفع مستوى العمال.
 
وأضاف الخولي خلال  المؤتمر الصحفى الذي تعقده اللجنة القومية لمئوية الزعيم الراحل جمال عبدالناصر،  أن أصحاب المصلحة فى المستقبل هى  قوى الشعب العاملة هى التى تعمل ليلا نهارا دون مقابل أو انتظار حتى لكلمة شكر، مؤكدا أن الزعيم كان دائم التطلع للمستقبل من خلال القراءة والتواصل مع فناني ومثقفى العالم .
 
وأكد أن عبد الناصر كان يقرأ الكتاب ثم يرسله لمكتبة الرئاسة فى عابدين، مشيرا إلى أنه كان حريصا ومتابعا للاطلاع والبحث، قائلا: " كان سوبر رئيس يريد دائما أن يتعلم ".
 
 
ومن المعروف أن الزعيم جمال عبد الناصر ولد فى يناير عام 1918 ، ومن المقرر ان يستمر التجهيز للمئوية على مدار الشهور القادمة على أن تنطلق الاحتفالية عام 2018.
 
ويشارك في المؤتمر عبد الحكيم عبدالناصر، نجل الزعيم، والمستشارة تهانى الجبالى، والكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل ، وجمال زهران، والفنانة سميرة عبد العزيز زوجة الراحل محفوظ عبدالرحمن ، والنائب رائف تمراز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة