أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد زكى عابدين: الرئيس سيحكم من العاصمة الإدارية الجديدة يونيو 2019

الأحد، 15 أكتوبر 2017 11:59 م
أحمد زكى عابدين: الرئيس سيحكم من العاصمة الإدارية الجديدة يونيو 2019 أحمد زكى عابدين رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، إن مؤسسة الرئاسة ستكون جاهزة وسينتقل الرئيس ليحكم من العاصمة الإدارية الجديدة فى يونيو 2019 إلى جوار الحكومة والبرلمان المصرى اللذان سينتقلان أيضاً إلى هناك، وتابع:"الرئيس هيحكم من هناك.. وسميها العاصمة السياسية أو الإدارية.. وبالتالى السفارات الأجنبية ستنقل إلى هناك".

 

وأضاف "عابدين"، خلال حواره ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية "cbc"، أن العاصمة الجديدة ستكون على مستوى عالى فى البنية التحتية من حيث المرافق العامة والتكنولوجية.

 

وفى سياق آخر، أكد رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم الاتفاق مع وزارة الإسكان على تأخير طرح الوحدات السكنية لحين اكتمال المرافق، مشدداً على أنه لن يتم تسليم أى وحدة غير مكتملة المرافق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

غيروا اسم العاصمه الاداريه و سموها كايرو

غيروا اسم العاصمه الاداريه و سموها كايرو عشان تبقى بالنسبه للعالم الخارجى بنفس الاسم اللى بيعرفوا بيه عاصمة مصر و تبقى بالنسبه للداخل اسم مش غريب عن اسم عاصمتهم الأم، و مع الوقت حيعتاد الخارج و الداخل على ان كايرو يقصد بها العاصمه الجديده لمصر و ستعود القاهره لاسمها الحقيقى ليست مصر كما يقول الداخل و ليست كايرو كما يقول الخارج.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة